علق مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بترو أتلتيكو، أدريانو سواريس، على نتائج قرعة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2021/2022.

وأسفرت القرعة عن وجود بترو أتلتيكو في المجموعة الرابعة بجوار الزمالك والوداد وسجرادا إسبيرانزا، وسيبدأ الفارس الأبيض مشواره بمواجهة بترو أتلتيكو أحد يومي 11 أو 12 فبراير 2022 في القاهرة.

تعرف أيضًا على.. مواعيد مباريات الزمالك في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2022

سواريس مع بترو أتلتيكو

وتحدث سواريس عبر "btolat.com" حول القرعة، وقال: "مجموعة جيدة، ولدينا فرصة في التأهل إلى الدور التالي من خلالها".

وتابع: "بالطبع، الزمالك والوداد المفضلين للصعود لأن لديهما خبرات كبيرة في دوري أبطال إفريقيا ويمتلكان لاعبين رائعين للغاية".

وأضاف: "ولكن أعتقد أننا نمتلك فرصة للتأهل وتحقيق نتائج جيدة أمام الزمالك والوداد".

وواصل: "الوداد لديه فريق رائع وحقق البطولة من قبل ويقدم نتائج رائعة في الدوري المغربي ومتصدر للجدول وجماهيرهم من الصعب اللعب أمامهم".

واستمر: "واجهنا الزمالك قبل 3 سنوات، ولديهم لاعب اسمه زيزو، جيد للغاية ويحدث الفارق مع فريقه، ولكن لدينا خبرة إفريقية الآن أكثر من المواجهتين السابقتين وجماهير الزمالك تساند الفريق بقوة ولكن لدينا فرصة لتحقيق نتائج جيدة خاصة في أنجولا".

وعن سجرادا إسبيرانزا الذي يشارك للمرة الأولى في مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وقال: "بطل الدوري الأنجولي الماضي، لديهم لاعبين مميزين خاصة في الدفاع وكذلك أجنحة سريعة في الهجوم يشكلون خطورة قوية".

وأتم: "ولكن بالنسبة لي، بترو أتلتيكو هو أفضل فريق في العام الماضي ولدينا مدرب جيد، ألكسندر سانتوس، يقوم بعمل رائع معنا ولذلك لدينا فرصة للفوز على الزمالك على الوداد وكذلك".

الجدير بالذكر أن سانتوس كان مدربًا مساعدًا للنادي الأهلي في جهاز المدير الفني السابق للمارد الأحمر، جوزيه بيسيرو، خلال الفترة من أكتوبر 2015 حتى 2016.