حدد ريال مدريد عددًا من اللاعبين الذين سيغادرون الفريق بنهاية الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وكذلك بنهاية الموسم في الصيف.

هناك لاعبون خرجوا من حسابات المدرب كارلو أنشيلوتي، ويعتبر المدرب الإيطالي أن رحيلهم سيكون إيجابيًا للفريق من الناحية المادية وكذلك ترك مكان في القائمة.

طالع أيضًا: بينهما إيسكو.. ثنائي جديد يتعافيان من كورونا في ريال مدريد

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت أن الثنائي جاريث بيل وإيسكو على رأس القائمة التي يحددها ريال مدريد للرحيل في ميركاتو يناير للاستفادة المادية منهم.

ينتهي عقدي الثنائي في 30 يونيو المقبل، لكنهما لم يتواصلا مع أي نادٍ آخر، ولكنهما خرجا من حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يرى بأن كلاهما لن يقدما جديدًا للنادي الملكي.

بالإضافة إلى بيل وإيسكو، هناك أيضًا مارسيلو، وكذلك ماريانو دياز، حيث إن البرازيلي أحد قادة النادي الملكي، وينتظرون عما سيختار لمستقبله، وعدم إجباره على شيء احترامًا لتاريخه الكبير.

بينما ماريانو دياز، سيحصل على فرصة حتى نهاية الموسم لكنه ضمن قائمة اللاعبين المقرر رحيلهم، ويحتاج لإثبات نفسه خلال هذه الفترة من أجل خروجه من القائمة وعودته لحسابات المدرب أنشيلوتي.

ريال مدريد ليس مهتمًا بالتعاقدات في سوق الانتقالات الشتوية، ولا يرى بأن التعاقدات القوية ستتم في هذه الفترة، لكن النادي يريد رحيل عدد من اللاعبين قبل الصفقات القوية المنتظرة في صيف 2022.