تمنى أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، ضم محمود كهربا لاعب الأهلي لصفوف الفريق السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال سامي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "كهربا لاعب كبير، أتمنى أن يكون متواجد معنا، ولكن لم تحدث أي مفاوضات مع الأهلي".

وتابع: "هناك اتصال مع الأهلي بشكر كبير في حال رحيل أي لاعب عن الأحمر، ولكن عقود اللاعبين مرتفعة للغاية علينا، ولو حدث وانضم كهربا سيعود بشكل مختلف".

وتطرق للحديث عن مروان حمدي لاعب سموحة وهل يستحق فرصة للتواجد في القائمة النهائية لكأس أمم أفريقيا؟: "تحدثت معه والبرتغالي كاولوس كيروش يطلب منه مهام معينة قد لا تنال إعجاب الجمهور".

وأردف: "ممكن أن ننتقد مروان نقدا فنيا وهو في النهاية لاعب في منتخب مصر ويهمنا جميعا أن أي لاعب لا يتم (جرحه) أو تحدث له مشكلة مثل مروان محسن، ولا يصح أن يقال بأنه لا يستحق أن يرتدي قميص منتخب مصر".

وعن حقيقة ترشحه لتولي منصب في المنتخبات الوطنية واقترابه من الرحيل عن سموحة قال: "لا يوجد أي شيء ولم يتحدث معي أحد من المنتخبات، ولو حدث ذلك سيكون شرف لي".

طالع أيضًا.. وليد عرفات يرد على أنباء رحيل أحمد سامي عن تدريب سموحة

وحول فوز فريقه مباراتين متتاليتين: "الحمد لله، وبالطبع الست نقاط فرقت معنا بشكل كبير، وهذا الموسم أحاول البقاء في الدوري المصري، عن طريق جمع النقاط حتى يستكمل اللاعبون الموسم بأريحية، وبعد ذلك أجدد الطموح".

واختتم: "فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، رمز كبير في النادي، وكان داعما لي بشكل كبير، وأوجه له الشكر، واستاذ وليد عرفات وعدني أن كل شيء سيسير بشكل جيد، وهو داعم بشكل كبير أيضًا، والحمد لله الأمور مستقرة".