كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن صفقة انتقال فيران توريس إلى برشلونة في الميركاتو الشتوي المقبل ستقرب مانشستر سيتي من خطف هدف ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي.

وأنهى برشلونة ومانشستر سيتي جميع المفاوضات بشأن توريس، وسيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأيام المقبلة، لينضم الإسباني لكتيبة المدرب تشافي هيرنانديز.

وبحسب التقرير أن مانشستر سيتي سيستهدف التعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، هدف ريال مدريد، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضًا.. سبورت: برشلونة يفاضل بين 3 مدافعين لتدعيم مركز الظهير الأيمن

هالاند

سيعمل مانشستر سيتي على إنهاء تلك الصفقة بعد فشله في حسم التعاقد مع مهاجم توتنهام هاري كين في الصيف الماضي، وعدم ظهور جاك جريليش بالمستوى المطلوب.

سيحصل متصدر الدوري الإنجليزي الحالي على 55 مليون يورو من صفقة فيران توريس، بالإضافة إلى 10 ملايين كحوافز إضافية حسب ما سيحققه اللاعب.

وهناك رغبة من مانشستر سيتي في بيع بيدرو بورو إلى صفوف سبورتنج لشبونة في الشتاء، بمقابل مادي قيمته 3 ملايين يورو، وسيحصل شالكه على خدمات اللاعب كو إيتاكورا بمقابل 6 ملايين يورو و11 مليونًا من بورنموث لضم مورجان روجرز.

بهذه الطريقة سيكون قد جمع مانشستر سيتي ما بين 75 إلى 80 مليون يورو، مما يجعله قادرًا على تقديم عرض قوي لضم هالاند، بمجرد انتهاء الموسم لصالح بوروسيا دورتموند.