كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن صدمة قوية لنادي برشلونة والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الجديد، تشافي هيرنانديز، بشأن حالة لاعب الوسط الشاب، بيدري جونزاليس، وإصابته التي أبعدته عن البلاوجرانا في الأسابيع الماضية.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن تشافي يعلم جيدًا أنه لن يستطيع الاعتماد على بيدري حتى بداية العام المقبل، وبالتالي، عام الإسباني قد انتهى بالفعل بسبب الإصابة.

ويعاني بيدري من إصابة قد تعرض لها في 29 سبتمبر الماضي خلال مباراة بنفيكا في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي هي عبارة عن إصابة في عضلة الفخذ الأيسر.

ما جعل الأمور تسوء مع بيدري هي تعرضه لانتكاستين خلال فترة العلاج في برشلونة، وهو ما أضطر تشافي إلى البداية من نقطة الصفر مع اللاعب للتعافي وتحت إشراف الجهاز الطبي والعلاج الطبيعي بقيادة، كارليس نوجيرا.

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يُجهز عرضًا مغريًا لضم بيدري من برشلونة

تشافي

وتمكن برشلونة من اكتشاف سبب معاناة بيدري وإصابته ومعالجة الأخطاء التي ارتكبتها الأجهزة الطبية في الأيام الماضية وسيعملون على استعادته بأفضل حالة بدنية ممكنة مع بداية العام الجديد 2022.

وكان بيدري يشارك في كل مباريات برشلونة بالموسم الماضي تحت قيادة المدرب السابق، رونالد كومان، ولعب مع منتخب إسبانيا الأول مباريات كأس أمم أوروبا 2020 والمنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو وهو ما أثر بدنيًا على اللاعب فيما بعد حيث وصل عدد مبارياته في جميع البطولات إلى 74 مباراة، وبالتالي، دفع الثمن.

الآن أمام بيدري أكثر من شهر ليعود إلى التدريبات الجماعية مع برشلونة من جديد، وسيسعى تشافي لاستعادته في يناير كمثل صفقة شتوية رائعة يدعم بها صفوفه.