فاز فريق ريال مدريد على مُضيفه غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "لوس كارمينيس"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم النادي الملكي بهدفين مقابل هدف، الأول جاء في الدقيقة 19، بعد تمريرة من الدولي الألماني توني كروس قابلها أسينسيو في شباك الحارس لويس ماكسيميانو.

وبعدها بست دقائق، تمكن ناتشو من إضافة الهدف الثاني، بعد تنفيذ لـ ركلة ركنية بطريقة ذكية، حيث مرر كروس إلى مودريتش على خط منطقة الجزاء ثم أعاد الكرواتي الكرة إلى كروس مرة أخرى والألماني مرر إلى ناتشو الذي سدد مباشرةٍ في الشباك.

وقلص لويس خافيير سواريز النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 34، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء غالطت البلجيكي كورتوا وسكنت الشباك.

اقرأ أيضًا.. آس: راموس كان ضحية لبناء مستقبل ريال مدريد مع بيريز

ريال مدريد

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن ريال مدريد من التقدم في النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 56، بعد هجمة مرتدة رائعة قادها بنزيما حيث توغل إلى منطقة الجزاء ومرر إلى مودريتش والأخير مهد الكرة إلى فينيسيوس ثم البرازيلي وضعها في الشباك بكل أريحية.

وأكمل أصحاب الأرض المباراة بـ10 لاعبين، بعد أن حصل لاعب الوسط الإسباني رامون رودريجيز خيمينيز، على بطاقة حمراء في الدقيقة 67.

واختتم الأهداف لـ ريال مدريد، الدولي الفرنسي فيرلاند ميندي، بعد تمريرة "ذكية" من كاسيميرو حيث أرسل تمريرة بينية ضربت دفاع غرناطة وحصل ميندي على الكرة وسدد في شباك أصحاب الأرض بالدقيقة 76.

انتصار ريال مدريد جعل رصيد النادي الملكي 30 نقطة في صدارة الدوري الإسباني "مؤقتًا" لحين انتهاء باقي مباريات الجولة، في حين أن رصيد غرناطة توقف عند 11 نقطة في المرتبة الثامنة عشر في سلم الترتيب.