ستتأثر مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، بسبب فيروس كورونا (كوفيد 19)، وفقًا لتقارير صحفية متعددة.

ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفًا على بايرن ميونخ في دور المجموعات بدوري الأبطال، على ملعب "آليانز آرينا"، يوم الأربعاء 8 ديسمبر المقبل.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فرضت قيود جديدة في ألمانيا بسبب وباء كورونا، مع إصابة أكثر من ،000 حالة لكل 10،000.

ستتأثر الملاعب الرياضية بذلك وقد انخفضت سعتها الجماهيرية بنسبة تصل إلى 25٪، ولا يمكن استبعاد أن تُلعب المباراة أخيرًا خلف أبواب مغلقة بدون حضور جماهيري إذا زاد الوباء في الأسابيع المقبلة.

اقرأ أيضًا.. برشلونة عن صفقات يناير: سنلبي طلبات تشافي

في الوقت الحالي، كما أوضح ماركوس سودر، رئيس وزراء ولاية بافاريا تم بالفعل إغلاق الحانات والأندية للأسابيع الثلاثة المقبلة (حتى 15 ديسمبر) ولن يتم فتح سوق الكريسماس، ولا تزال المدارس ورياض الأطفال مفتوحة ولكن سيكون هناك حظر تجول من الساعة 10 مساءً.

ويجب أن نتذكر أن كيميتش وجانابري وموتينج وموسيالا، لا يمكنهم التواجد مع بايرن ميونخ في فندق الإقامة لأنه تم حظر دخول أولئك الذين لم يتم تطعيمهم ضد فيروس كورونا إلى المطاعم والفنادق.

إذا لم يفز برشلونة على بنفيكا الثلاثاء المقبل وترك مكانه في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا، فستكون مباراة بايرن ميونخ فرصته الأخيرة وينتظر نتيجة مباراة بنفيكا ودينامو كييف.