أوضح لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، توني كروس، دور مدربه، كارلو أنشيلوتي، في تطور مستواه مع الملكي منذ بداية مشاركته هذا الموسم.

وعاد أنشيلوتي الذي كان قد تعاقد مع كروس بعد نهاية كأس العالم 2014 خلال فترته الأولى داخل ريال مدريد، ولذلك فهو أكثر مدرب يعرف إمكانيات الألماني وكيف يستفيد من وجوده في الفريق الإسباني.

اقرأ أيضًا.. تفاؤل بشأن لحاق ثلاثي ريال مدريد بمباراة غرناطة في الدوري الإسباني

كارلو أنشيلوتي

وتحدث كروس عن أهمية أنشيلوتي في تصريحات لقناة ريال مدريد الرسمية، وقال: "كارلو يعرفني جيدًا، وما أستطيع تقديمه في المباريات وما أحتاجه لمساعدة الفريق".

وتابع: "علاقتنا جيدة للغاية وهناك القليل ممن يعرفونني أفضل من أنشيلوتي، وأحاول دائمًا أن أشعر كل من حولي بالهدوء والراحة داخل الملعب".

وأضاف: "ريال مدريد نادٍ كبير، طموحات الجماهير كذلك كبيرة، أتمنى أن تبتعد عني الإصابات، أشعر بحالة جيدة وواثق من أن النجاحات ستأتي لأن لدينا كل الإمكانيات اللازمة لذلك".

وواصل تصريحاته: "لقد استمتعت كثيرًا في المباريات الأخيرة، وإذا استمرينا في ذلك ستكون لدينا فرص للفوز ببطولة الدوري الإسباني والبطولات الأخرى ونحن مستعدون".

وعن مستقبله وإمكانية اللعب على "سانتياجو برنابيو" بعد التجديد قال: "لقد رأيت الصور، سيكون مذهلًا، أتمنى أن ألعب لبضع سنوات أخرى بعد افتتاحه (يناير 2023)".

الجدير بالذكر أن عقد كروس مع ريال مدريد سينتهي في يونيو 2023، ليكمل 9 سنوات داخل الملكي.