بعد توقيع عقده يوم الاثنين الماضي، أجرى تشافي هيرنانديز جلسته التدريبية الثالثة كمدرب لنادي برشلونة.

خلال الجلسة، تمكن تشافي من رؤية كيف بدأ بيدري جونزاليس وسيرجي روبيرتو في لمس الكرة، مع رغبتهما في التواجد بالديربي ضد إسبانيول يوم 20 نوفمبر الجاري، بالتزامن مع عودة الدوري، حين تنتهي فترة التوقف الدولي الحالية.

روبيرتو يتعافى من استطالة في عضلات الفخذ من ساقه اليمنى، في حين أن بيدري بدأ بالفعل في التغلب على إصابته في عضلة الفخذ من ساقه اليسرى.

وإذا لم تكن هناك انتكاسات، فمن المؤكد أن الثلاثي المصاب إريك جارسيا ونيكو جونزاليس وسيرجينيو ديست سيكونون تحت تصرف تشافي في المباراة الأولى للمدرب الجديد في كامب نو.

اقرأ أيضًا.. دي يونج يكشف تأثير تحليل البيانات على تحسين مستواه

في ظل غياب 11 لاعبًا دوليًا، موزعين على منتخباتهم الوطنية، والذين لن يتعافوا تمامًا حتى يوم الخميس المقبل، قبل يومين من موعد الديربي، يستمر مدرب برشلونة في الاستفادة من فرصة تشكيل فريق من أصغر اللاعبين.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن تشافي استدعى 7 لاعبين شباب، وهم ألميدا، سولا، تكسوس ألبا، جاريدو، كاسادو، جواندا، وإستانيس.

تشافي بمجرد وصوله إلى برشلونة يوم السبت الماضي، ذهب إلى استاد يوهان كرويف لمشاهدة مباراة برشلونة ب ضد إشبيلية أتلتيكو مباشرة، حيث يريد الحصول على جميع المعلومات حول الشباب.