كشفت تقارير صحفية كتالونية عن موقف مدرب الفريق الأول لكرة القدم الجديد بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، النهائي حول عودة الظهير الأيمن الأسبق، داني ألفيس، مرة أخرى إلى قلعة "كامب نو".

وازدادت في الساعات الماضية الأنباء حول عودة ألفيس مرة أخرى إلى برشلونة، حيث يريد البرازيلي الدولي العودة إلى البلاوجرانا وختام مسيرته الكروية في النادي الكتالوني.

وبحسب قناة "TV3" الكتالونية، رفض تشافي فكرة عودة داني ألفيس للفريق رغم عرضه العودة عقب فسخ تعاقده مع ساو باولو في سبتمبر الماضي وهو في عمر الثامنة والثلاثين.

اقرأ أيضًا.. فريتشا يحث برشلونة على التعاقد مع كريستيانو رونالدو: حان وقت الجنون

تشافي

كان العرض مطروحًا على طاولة إدارة برشلونة وفقًا لبعض التقارير البرازيلية، ولكن تشافي يخطط للمستقبل من خلال الشباب ويريد الاعتماد عليهم، وبالتالي، سيكون عمر ألفيس هو المشكلة الحقيقية.

ويرى تشافي أن وجود ألفيس سيحرم بعض اللاعبين الشباب من الفرصة خلال الفترة المقبلة إلى جانب عدم قدرة نادي برشلونة على دفع راتب سنوي جيد يليق بتاريخ البرازيلي نظرًا للأزمة المالية في "كامب نو".

ولذلك، من الناحية الرياضية والاقتصادية لم يعد ألفيس ضمن خطط نادي برشلونة في الفترة المقبلة حتى لا تكون هناك فوضى كما أفاد التقرير.