كشفت تقارير صحفية إسبانية، حقيقة رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في فسخ تعاقد لاعب الفريق الإسباني، سيرجيو راموس، في ظل عدم خوضه أي مباراة مع النادي الباريسي حتى الآن.

راموس كان انضم إلى باريس سان جيرمان، في سوق الانتقالات الصيفي الماضي، في صفقة انتقال حُر، لمدة عامين وذلك بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. ليكيب تكشف موقف ميسي من المشاركة أمام لايبزيج

ولم يشارك سيرجيو راموس حتى الآن في أي مباراة رفقة باريس سان جيرمان، بسبب إصابته في ربلة الساق، والتي ما زال يعاني منها حتى الآن.

وزعمت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أمس الاثنين، أن مسيرة راموس مع باريس سان جيرمان قد تنتهي قبل بدايتها من الأصل، مُشيرة إلى أن النادي يفكر في فسخ عقد صاحب الـ"35" عامًا.

سيرجيو راموس

ولكن إذاعة "كوبي" الإسبانية نفت هذا الأمر تمامًا في تقرير لها، اليوم الثلاثاء، مؤكدة أن إدارة باريس سان جيرمان، لم تفكر مُطلقًا في فكرة إنهاء عقد راموس.

وقالت الإذاعة إن هذه المعلومات صدمت إدارة النادي الباريسي، حيث شعرت الإدارة والجهاز الفني في النادي، بغضب كبير من هذه الأنباء، خاصًة وأن راموس يتدرب من أجل العودة إلى الفريق من جديد.

يُذكر أن باريس سان جيرمان، يستعد لملاقاة لايبزيج الألماني، غدًا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، ولا يزال من المُستبعد أن يتواجد في  مباراة الغد.