أكد الدولي البرازيلي، فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، أن فريقه سيدخل مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، من أجل تحقيق الفوز، مُشيرًا إلى أن المرينجي لن يتساهل أمام النادي الكتالوني في ظل الوضع السيء للبلوجرانا مؤخرًا.

ويحل ريال مدريد غدًا الأحد ضيفًا على برشلونة، في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة، على ملعب "كامب نو"، بالجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وقال فينيسيوس في تصريحات لـ"beIN" الرياضية القطرية: "نحن سعداء وننتظر أن نلعب هذا الكلاسيكو، خاصًة بعد مباراتنا الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، حيث كنا بحاجة إلى تحقيق فوز وأن نستعيد ثقتنا قبل هذه المباراة الكبيرة".

وأضاف: "الكلاسيكو يُعد مباراة مُختلفة وعلينا أن نستمر على هذا النسق، لتقديم مباراة كبيرة ومختلفة، ستكون مباراة خاصة لكل اللاعبين في الفريقين، ونحن بالتأكيد هدفنا تحقيق الفوز".

وواصل: "المدرب يعمل معي ويمنحني الثقة التي أحتاج إليها والطاقم التدريبي أيضًا، حيث يتكلمون معي باستمرار، ويعطوني مقاطع فيديو للمباريات لأشاهدها من أجل تحسّين مستواي".

فينسيسوس جونيور

وأكمل: "أنا وصلت إلى ريال مدريد ولديّ 18 عامًا، والآن أنا لديّ 21 عامًا، وكان من الطبيعي أن أخفق أحيانًا وأتحسن في بعض الأحيان، وأنا في الوقت الحالي أفضل من ذي قبل، وأعتقد أنه يتعين عليّ مواصلة المشوار على هذا النحو بفضل ثقة الجميع".

اقرأ أيضًا - فينيسيوس يتحدث عن إمكانية تتويج بنزيما بـ الكرة الذهبية.. ويؤكد: أعمل من أجله في ريال مدريد

وأستكمل: "الكلاسيكو مباراة خاصة بالنسبة لي، وأنا أحب أن أسجل في كل المباريات التي لها طابع خاص، برشلونة يبقى برشلونة دائمًا، هو فريق كبير يضم لاعبين كبار، وعلينا أن نكون مستعدين لأنهم قادرون على تحقيق ما يريدونه، ونحن علينا أن نركز على اللعب الجماعي حتى نتمكن من تحقيق الفوز".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "نحن هدفنا تقديم موسم كبير، لقد بدأنا الموسم بشكل جيد، ونحن أقوياء بدنيًا ومن الناحية التكتيكة ولدينا فرصة لنيل الألقاب هذا الموسم".

يُذكر أن ريال مدريد يتواجد في المرتبة الثالثة في سلم ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة، فيما يتواجد برشلونة بالمرتبة السابعة في الليجا ولديه 15 نقطة.