يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 17 – 10 – 2021 إقامة عدد من المباريات الهامة، في دوري أبطال إفريقيا والدوريات الأوروبية والدوري السعودي.

يلتقي فريق اتحاد ليبيا نظيره الترجي التونسي، مساء اليوم الأحد، في ذهاب دور الـ 32 من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيما يستضيف فريق برشلونة نظيره فالنسيا، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

مباريات اليوم الأحد 17 – 10 – 2021  والقنوات الناقلة

موعد مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم

تُقام مباراة جوانينج جالاكسي البوتسواني وسيمبا التنزاني، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة مانيما انيون بطل جمهورية الكونغو وصن داونز الجنوب إفريقي، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة نواذييو الموريتاني ووفاق سطيف الجزائري، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة اوتو دويو الكونغولي وبيترو أتليتكو الأنجولي، في الرابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة هيرتس أوف أواك الغاني والوداد البيضاوي المغربي، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة Arryadia SD/HD.

تُقام مباراة ريفرز يونايتد النيجيري والهلال السوداني، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة اويلرز الليبيري والرجاء البيضاوي، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة Al Maghribia HD.

تُقام مباراة الاتحاد الليبي والترجي التونسي، في السابعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

موعد مباريات الكونفدرالية اليوم

تُقام مباراة سيفا مدغشقر وانتر كلوب الأنجولي، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة كيغالي الرواندي وموتيما الكونغولي، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة باييلسا يونايتد النيجيري والصفاقسي التونسي، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة إيفرتون ووست هام يونايتد، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة نيوكاسل يونايتد وتتونهام، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة رايو فاليكانو وإلتشي، في الثانية من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة سيلتا فيجو وإشبيلية، في الرابعة والربع من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة فياريال وأوساسونا، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة برشلونة وفالنسيا، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذا عبر قناتي beIN Sports HD 4 و beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة كالياري وسامبدوريا، في الثانية عشر والنصف من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تذاع عبر قناة الدوري الإيطالي على موقع يوتيوب "Lega Serie A YouTube".

تُقام مباراة إمبولي وأتلانتا، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تذاع عبر قناة الدوري الإيطالي على موقع يوتيوب "Lega Serie A YouTube".

تُقام مباراة جنوى وساسولو، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تذاع عبر قناة الدوري الإيطالي على موقع يوتيوب "Lega Serie A YouTube".

تُقام مباراة أودينيزي وبولونيا، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تذاع عبر قناة الدوري الإيطالي على موقع يوتيوب "Lega Serie A YouTube".

تُقام مباراة نابولي وتورينو، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تذاع عبر قناة الدوري الإيطالي على موقع يوتيوب "Lega Serie A YouTube".

تُقام مباراة يوفنتوس وروما، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تذاع عبر قناة الدوري الإيطالي على موقع يوتيوب "Lega Serie A YouTube".

موعد مباريات الدوري التركي اليوم

تُقام مباراة قاسم باشا وجوزتيه، في الثانية والنصف من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 TR.

تُقام مباراة جالطة سراي وكونيا سبور، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 TR.

تُقام مباراة ألتاي وفاتح قرا جمرك، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 TR.

تُقام مباراة طرابزون سبور وفنربخشة، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 TR.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا