أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية موقف نادي برشلونة المنافس في بطولة الدوري الإسباني من عودة ظهيره الأيمن الأسبق، داني ألفيس، من جديد إلى قلعة "كامب نو".

وأصبح ألفيس منذ شهر سبتمبر الماضي لاعبًا حرًا بعدما تم فسخ عقده من قبل ناديه السابق ساو باولو، وتم ربط البرازيلي بإمكانية العودة خلال الساعات الماضية إلى برشلونة.

وقام ألفيس بعرض نفسه على إدارة برشلونة بقيادة خوان لابورتا، أثناء وجوده في الوقت الحالي بالمدينة الكتالونية لقضاء إجازة صغيرة وأيضا للبحث عن نادٍ جديد لمواصلة مسيرته الكبيرة.

اقرأ أيضًا.. بوجبا يعرض نفسه على برشلونة

كومان ولابورتا

طلب العديد من المقربين للبرازيلي أن يعود إلى برشلونة من جديد وتعزيز فريق المدرب رونالد كومان، وبالتالي تحدث مع بعض المسئولين وأخبرهم برغبته في العودة مقابل راتب زهيد بداية من يناير المقبل بحسب قناة "TV3" الكتالونية.

ولكن تؤكد صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن نادي برشلونة لا يضع ألفيس ضمن خططه المستقبلية رغم عدم وجود عدد كافٍ من اللاعبين في مركز الظهير الأيمن بالفريق الكتالوني.

وأكدت الصحيفة أن السبب وراء هذا القرار هو رغبة الإدارة والمدرب رونالد كومان، في الاعتماد على الشباب لتكوين فريق قوي في المستقبل وهذا ما ظهر من خلال التجديد مع بيدري حتى عام 2026.