أصبح نادي ريال مدريد الإسباني مستعدًا للانضمام إلى السباق لحسم صفقة مميزة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل ريال مدريد في تعزيز صفوف الفريق دفاعيًا وهجوميًا، تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويسعى ريال مدريد للتوقيع مع أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي الإنجليزي، حيث ينتهي عقد اللاعب الدولي الألماني مع ناديه الصيف المقبل، ويمكنه المغادرة في صفقة انتقال مجانية، وقد رفض حتى الآن عروض التجديد.

ويعد روديجر هدف لنادٍ بايرن ميونخ، حيث يسعى العملاق البافاري لتعزيز دفاعه بضم المدافع الألماني الدولي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، ريال مدريد حريص أيضًا على محاولة التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في صفقة انتقال مجانية ومستعد لبدء المفاوضات في يناير.

روديجر وكارلو أنشيلوتي

فريق كارلو أنشيلوتي حريص على تعزيز خط الدفاع بعد خسارة كل من سيرجيو راموس ورافائيل فاران خلال الصيف ويبحثون بشكل خاص عن لاعب لديه الكثير من الخبرة والصفات القيادية.

اقرأ أيضًا | منافسًا برشلونة.. ريال مدريد يثق في ضم ثنائي منتخب فرنسا

روديجر لديه تلك الصفات، بعد أن خاض 48 مباراة مع منتخب بلاده وفاز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وصرّح أنشيلوتي أكثر من مرة، بأن الفريق لديه مشكلة في الدفاع وعليه إيجاد حلول لذلك.

والوضع المالي غير المستقر لـ ريال مدريد إلى حد ما، يجعل ضم روديجر في انتقال مجاني تمامًا كما فعلوا مع ديفيد ألابا، أمرًا جذابًا للغاية للنادي الملكي.

ورغم أنه من المرجح أن يرغب المدافع في الحصول على أجر يزيد عن 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ورسوم تسجيل ضخمة، يشعر ريال مدريد أن أي صفقة سيكون لها قيمة مقابل المال.

سُئل روديجر عن مستقبله، وعلاقاته مع بايرن ميونخ، في وقت سابق من هذا الشهر، وأجاب قائلًا: "أشعر أنني بحالة جيدة في تشيلسي حيث أنا الآن، وهذا يناسبني".

وأضاف: "الاهتمام من بايرن ميونخ يشرفني لأن ذلك يظهر أنني قمت ببعض الأشياء بشكل صحيح مؤخرًا، لكنني لن أدع ذلك يشتت انتباهي".

فقد روديجر مكانه لفترة وجيزة في فريق تشيلسي تحت قيادة فرانك لامبارد في بداية الموسم الماضي، لكنه كان عنصرًا رئيسيًا في خط دفاع توماس توخيل، منذ أن تولى مدرب باريس سان جيرمان السابق المسؤولية في ستامفورد بريدج.