كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي نيوكاسل الإنجليزي يسعى للتعاقد مع نجمي يوفنتوس الإيطالي، ماتياس دي ليخت وفيديريكو كييزا، بالإضافة لـ آرون رامسي.

كييزا ودي ليخت من العناصر الأساسية لـ يوفنتوس خلال الموسم الجاري مع المدرب ماسيمليانو أليجري، في موسم الهولندي الثالث مع البيانكونيري، وفيديريكو الذي يلعب موسمه الثاني.

نيوكاسل الإنجليزي أصبح مرتبطًا بالعديد من اللاعبين والشائعات تطوله من كل مكان، خاصة بعدما استحوذ عليه صندوق الاستثمار السعودي، وأصبح أكبر رأس مال بين أندية العالم.

طالع أيضًا.. مدافع برشلونة أول أهداف نيوكاسل في ميركاتو الشتاء

وحسب ما أكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن الأثرياء الجدد في كرة القدم الأوروبية، سينفقون ما يقرب من 250 مليون يورو في السنوات الثلاث المقبلة، وسيكون ثنائي يوفنتوس ماتياس دي ليخت وكييزا ضمن الأهداف المحتملة.

قلب الدفاع الهولندي انضم إلى يوفنتوس في صيف 2019 مقابل 85.5 مليون يورو، وما زال في سن الـ22 عامًا، بينما يعتبر الجناح الإيطالي كييزا واحدًا من نجوم كرة القدم عالميًا في الوقت الحالي بعد تألقه الموسم الماضي مع البيانكونيري وقيادته لـ إيطاليا للفوز بطولة يورو 2020.

كييزا معار من فيورنتينا ولكن يحق لـ يوفنتوس تفعيل بند شراء اللاعب قبل نهاية الموسم مقابل 45 مليون يورو.

ويُدرك تمامًا نيوكاسل، أن يوفنتوس ليس مستعدًا لرحيل الثنائي، لكنه سيقدم مبالغ مالية كبيرة في محاولة لإغراء النادي الإيطالي الذي يعاني من أزمة مالية في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا.

آرون رامسي أيضًا من يوفنتوس على رادار نيوكاسل، بعدما لعب الويلزي في الدوري الإنجليزي من قبل مع آرسنال، بالإضافة لثنائي إنتر ميلان دي فراي وبروزوفيتش، ولاعب ميلان فرانك كيسيه، هدف برشلونة وليفربول.