أفادت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي يثق في إمكانية تعاقده مع الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي مجانًا من برشلونة بنهاية الموسم الجاري.

عثمان ديمبلي ينتهي عقده في يونيو المقبل، أي بعد نهاية الموسم، ويراقب ليفربول وضع الفرنسي من أجل ضمه، بعدما فشل في ذلك خلال المواسم الماضية، رغم رغبة يورجن كلوب في التعاقد معه.

صحيفة ميرور" الإنجليزية، قالت إن ليفربول يثق في التعاقد مع ديمبلي، الذي لم يتوصل إلى اتفاق بعد مع برشلونة بشأن تجديد عقده الذي ينتهي آخر الموسم.

ويراهن ليفربول على رغبة المهاجم الفرنسي في مغادرة ملعب كامب نو والتنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي قد يجد مكانًا في هجوم الريدز مع احتمالية رحيل محمد صلاح أو ساديو ماني.

طالع أيضًا.. سبورت: مستقبل عثمان ديمبلي يثير قلق برشلونة

لم يجدد محمد صلاح عقده حتى الآن، وأشارت الصحيفة إلى أن النجم المصري يطلب تقديرًا في الراتب ويواصل ليفربول محاولة حل الموقف، ولكن حتى الآن لا يوجد أي اتفاق.

بالإضافة إلى ذلك، قد يصل اللاعب الفرنسي، والثنائي ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ليسا في أفضل حالتهما، مما يعزز فرصه في اللعب أساسيًا مع المدرب يورجن كلوب.

من ناحية أخرى، لن يجد ديمبلي سهولة في مغادرة برشلونة، حيث لا يرغب النادي في مغادرته مجانًا بعدما دفعوا من أجله 105 مليون يورو في صيف 2017 لضمه من بوروسيا دورتموند، ويسعى لابورتا رئيس البلوجرانا لإيجاد اتفاق معه من أجل التجديد.

ديمبلي خاض مع برشلونة 118 مباراة منذ انضمامه في 2017، لكن تعطلت مسيرته كثيرًا بسبب الإصابات التي كانت تبعده لمدة طويلة ومع ذلك سجل 30 هدفًا وقدم 20 تمريرة حاسمة خلال 4 سنوات.