كشف لويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد أنه عندما أخبره رونالد كومان مدرب برشلونة في صيف عام 2020 أنه ليس له مستقبل في النادي، فإن تلك المكالمة الهاتفية استمرت 40 ثانية فقط.

استعاد اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا كرامته أمام كومان وبرشلونة نهاية الأسبوع الماضي حيث سجل في فوز أتليتيكو مدريد 2-0 على الكاتالونيين، مما أدى إلى قيام سواريز بالاحتفال وهو يشير كأنه يتحدث في الهاتف، على الرغم من أنه يدعي أن هذا ليس له علاقة بالمدرب الهولندي.

وقال سواريز خلال مقابلة على قناة "جيرارد روميرو" على تويتش: "المكالمة من كومان ليخبرني أني لم أكن في خططه استمرت 40 ثانية، إنها ليست طريقة لتوديع أسطورة".

وأضاف: "أخبرني أولاً أنني لست في خططه، ثم أخبرني أنه إذا لم يتم تسوية عقدي، فسوف ألعب ضد فياريال".

وواصل: "كان يفتقر إلى الشخصية التي تخبرني بوضوح ما إذا كان لا يريدني أو إذا كان النادي هو الذي لا يريدني حقًا".

أبلغ ليونيل ميسي برشلونة برغبته في مغادرة النادي في نفس الصيف، ويعترف سواريز أن الأرجنتيني، أحد أصدقائه المقربين، كان من أوائل الأشخاص الذين اتصل بهم.

وعلق سواريز: "كانت أيام صعبة للغاية بسبب كل ما قدمته للنادي، تحدثت إلى صوفيا [زوجة سواريز] وليو ميسي، بعد المكالمة الهاتفية، لقد كان عامًا معقدًا بسبب كل شيء".

وأكد: "ميسي طلب الرحيل وتم إبعادي، مرت عائلتنا بوقت سيء للغاية".

اقرأ أيضًا.. كلوب يرفض عرضًا لخلافة كومان في برشلونة

كانت هناك لحظة بين سواريز ولاعب خط وسط برشلونة جافي بعد أن واجه الفريقان بعضهما البعض نهاية الأسبوع الماضي، وكشف الأوروجواياني عما تحدثا عنه.

وأفاد: "جافي شاب ولديه الكثير ليتعلمه، لكن عليك تهنئته على ما يفعله، بعد المباراة طلبت منه قميصه".

شهد صيف 2021 قيام أنطوان جريزمان بالرحلة نفسها التي قام بها سواريز، وغادر برشلونة إلى أتلتيكو مدريد.

وأفاد سواريز: "لم أكن أتوقع عودة جريزمان إلى أتليتيكو، لكن كان لدي فكرة، قبل مباراة فياريال تحدثنا عنها واعتقدنا جميعًا أن النادي سيحاول القيام بذلك، لقد اندمجنا معًا، لدينا علاقة جيدة جدًا".