أكد الرئيس التنفيذي لنادي برشلونة الجديد، فيران ريفيرتر، أن رحيل أنطوان جريزمان وعودته مرة أخرى إلى أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، أنعش خزائن البارسا.

وعاد جريزمان إلى أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة مع شرط أحقية شراء قيمته 40 مليون يورو، بعدما فشل الفرنسي في إثبات نفسه مع برشلونة والأزمة الاقتصادية داخل النادي الكتالوني.

اقرأ أيضًا | بوتشيتينو: ميسي هديتي من الحياة.. ومبابي حاضر ومستقبل باريس سان جيرمان

إدارة برشلونة

وتحدث ريفيرتر عن الأمر خلال مؤتمره الصحفي للكشف عن أرصدة برشلونة والخطط الاقتصادية المقبلة، وقال: "إذا نجح النادي في أداء مهامه وتصحيح الأخطاء المالية التي كانت في الماضي، فمن الممكن أن يتم التعاقد مع لاعبين جدد".

وتابع: "رحيل جريزمان في الميركاتو الصيفي حقق للنادي هامش ربح بقيمة 20 مليون يورو، ويمكننا التوقيع مع لاعب جديد إذا تطلب ذلك مع إمكانية تجديد عقدي أنسو فاتي وبيدري، لكن علينا الاستمرار في سياستنا في إعادة الهيكلة الاقتصادية وخفض الرواتب السنوية".

وعن رحيل ميسي: "عندما جئنا في شهر مارس، لم نكن نعرف حقًا حقيقة الوضع الاقتصادي وزيادة الرواتب بهذا الشكل المتضخم، كنا نعرف الجديد شهر بعد آخر، في نهاية يوليو، أدركنا جيدًا أن ميسي لا يريد الانتظار حتى نهاية أغسطس لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا تسجيله أم لا، هذا يلخص الوضع بشكل مثالي، لكن العلامة التجارية للنادي لم تتأثر برحيل الأرجنتيني".

واختتم ريفيرتر حديثه عن بطولة دوري السوبر الأوروبي، وقال: "يؤمن برشلونة بتلك المسابقة لأنها ستكون أكثر جاذبية وقوة، يسير الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في الاتجاه المعاكس لمصالح برشلونة في اللعب المالي النظيف، وعلينا أن نفكر في أفكار أخرى لمصادر مالية أخرى".