خيم التعادل السلبي دون أهداف على مباراة ريال مدريد وفياريال، التي جمعت بينهما، مساء السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن فعاليات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

شاهد ملخص مباراة ريال مدريد وفياريال

ريال مدريد في الشوط الأول، لم يقدم أفضل ما لديه، بعكس المباريات الست الماضية في الليجا، حيث لم يخلق الملكي أي فرصة خطيرة على المرمى خلال أول 45 دقيقة.

فياريال ظهر بشكل أفضل في الشوط الأول، وكاد أن يسجل هدفًا في مناسبتين، ولكن تألق البلجيكي تيبو كورتوا من الغواصات الصفراء من التقدم في النتيجة.

ريال مدريد كان أفضل في الشوط الثاني، وسيطر تمامًا على مجريات المباراة، وسدد ثماني مرات على المرمى بعكس فياريال الذي لم يكن لديه ألا تسديدة واحدة فقط.

ولم يتمكن نجوم الملكي من ترجمة السيطرة على المباراة إلى أهداف لداخل الشباك، رغم الدفع بـ إيسكو وإيدين هازارد، وكامافينجا من قبل المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي.

تعادل النادي الملكي رفع رصيد المرينجي للنقطة 17، في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 3 نقاط عن الوصيف إشبيلية، فيما أصبح رصيد فياريال 8 نقاط، بالمركز العاشر.

المباراة القادمة للنادي الملكي، ستُقام منتصف هذا الأسبوع، حيث يستضيف المرينجي نظيره فريق شريف المولدوفي، وذلك يوم الثلاثاء القادم، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.