فجرت تقارير صحفية كتالونية مفاجأة من العيار الثقيل حول إدارة نادي برشلونة السابقة بقيادة، جوسيب ماريا بارتوميو، ترجع إلى صيف عام 2017 عندما قام بالتعاقد مع جناح بوروسيا دورتموند السابق، عثمان ديمبلي.

وضم برشلونة قبل 4 أعوام عثمان ديمبلي مقابل أكثر من 100 مليون يورو، ولكن الفرنسي لم يقدم المستوى المطلوب منه حتى الآن إلى جانب إصابته المزمنة في أوتار الركبة والتي تبعده كثيرًا عن المباريات الرسمية.

وبحسب صحيفة "El Nacional" الكتالونية، كان أمام برشلونة وبارتوميو فرصة للتعاقد مع جناح ليفربول الحالي وروما السابق، محمد صلاح، في صيف عام 2017 ولكن تم رفضه.

اقرأ أيضًا.. أسطورة ليفربول: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم حاليًا.. والكرة الذهبية خطوته التالية

بارتوميو وديمبلي

عرض المدير الرياضي لنادي روما، مونشي، في ذلك الوقت على بارتوميو إمكانية شراء محمد صلاح بمبلغ 40 مليون يورو فقط حيث كان يرغب في التخلص من الجناح المصري بأي طريقة في تلك الفترة.

ولكن رفض بارتوميو العرض وفضل إنفاق الملايين التي تحصل عليها من رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان وقدرها 222 مليون يورو على ديمبلي.

عدم إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى برشلونة، وصفته الصحيفة الكتالونية، بالأكثر فظاعة في الفترة الكارثية التي قاد فيها بارتوميو النادي بعيدًا عن عدم تعاقده مع، فينيسيوس جونيور، المتألق في الوقت الحالي مع ريال مدريد وكذلك جناح باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، الذي تم عرضه عليه عندما كان في موناكو.

محمد صلاح في الموسم الحالي سجل 5 أهداف في 6 مباريات فقط، بإجمالي 130 هدفًا في 209 مباراة في جميع البطولات وفاز ببطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.