أكد تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، أن الملكي يسعى للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك قبل افتتاح مبارياته أمام إنتر ميلان مساء اليوم.

ريال مدريد يحل ضيفًا على إنتر ميلان في ملعب جوسيبي مياتسا، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم.

طالع أيضًا.. كورتوا بعد التجديد: أمنيتي الفوز بـ دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد

وقال كورتوا في تصريحات لصحيفة "ABC" الإسبانية: "هدفنا هو الخروج والمنافسة على كل شيء، ولا توجد لدينا خطط لبطولة ما، الهدف دائمًا هو الفوز بكل شيء".

وأضاف: "لإثبات سبب وجود 13 لقبًا من دوري أبطال أوروبا، علينا أن نقاتل لتحقيق اللقب هذا الموسم أيضًا، هذه البطولة ذات سحر خاص بالنسبة لنا، ونريد دائمًا الفوز بها".

وأشار كورتوا: "لن أتحدث عن الهوس بالنسبة لي، لكن بالطبع أريد تحقيق هذا اللقب، لقد كنت محظوظًا بالفوز بالألقاب في كل بلد لعبت فيه، لكنني أسعى لتحقيق دوري أبطال أوروبا".

وأردف بالحديث عن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق: "إنه شخص هادئ ولديه أفكار واضحة جدًا، يعرف كيف ينقلها واللاعب يشعر بالأمان والطمأنينة معه، بالإضافة إلى ذلك، فإن معرفته بالنادي وبعض اللاعبين في الفريق جعلت كل شيء أسهل بكثير، ولم يكن بحاجة إلى فترة من التكيف، بالإضافة إلى أنه من الناحية الفنية يعرف كيف يكون عمليًا في قراراته".

واختتم: "كل مدرب لديه أفكاره ويحاول تنفيذها في الملعب، وأعتقد أن كارلو جاء ليضيف ويحصل على أفضل النتائج من كل لاعب، كما أن كارلو ذكي للغاية ويعرف طريقة الفوز باستخدام ما نجح فيه السنوات الماضية".