أكد سيرجيو بوسكيتس قائد فريق برشلونة الإسباني، على جاهزية البلوجرانا لمواجهة بايرن ميونخ، وافتتاح موسم دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء.

يستضيف برشلونة نظيره بايرن ميونخ على ملعب كامب نو غدًا في إسبانيا، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا، في تكرار لمواجهة دور ربع النهائي الموسم قبل الماضي والذي انتهى 8/2 للعملاق البافاري.

طالع أيضًا.. كومان: سنبحث عن أسلوب لإيذاء بايرن ميونخ بعد "معاناة" لاعبي برشلونة في مباراة 8/2

وقال بوسكيتس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "متحمسون للغاية لبدء منافسة مثيرة مثل دوري أبطال أوروبا، كما أننا نتواجد في مجموعة صعبة، وسيكون من المهم تحقيق نتيجة جيدة أمام بايرن ميونخ في المباراة الأولى".

وعن تغيير بايرن ميونخ منذ مواجهة 8/2 في أغسطس 2020، قال: "لديهم الآن مدرب جديد، وسيحاول اللعب بطريقته الخاصة، احتفظ بالمجموعة بأكملها باستثناء بعض الذين رحلوا مثل تياجو ألكانتارا، وسيحاول بالتأكيد الفوز وتحقيق البطولات".

وشدد: "ما حدث في مباراة 8/2 من الصعب قبوله، لكن عالم كرة القدم هكذا، هناك بعض الأوقات لا تفهم ما يجرى خلالها، لقد مر وقت طويل ونحن الآن متحمسون لأن الأمر سيكون مختلفًا".

وعن رحيل ميسي، قال بوسكيتس: "كانت صدمة، لكل ما قدمه ليو لـ برشلونة، كانت جرعة صعبة من الأحاسيس التي يصعب الشعور بها، لكن الآن علينا محاولة تغيير الأمور بدون ميسي والتعود على ذلك".

وشدد: "كل شيء يمكن أن يحدث، نحن قادرون على الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا بدون ميسي، أنظروا لما فعله تشيلسي، حقق البطولة ولم يكن المرشح الأوفر حظًا، لكن المهم هو المستوى الجماعي، ونحن نعلم أنه ليس لدينا ليو، لكننا هنا، متحمسون وندرك صعوبة الأمر ولدينا الكثير من الطموح".

وأشاد بـ ممفيس ديباي: "بدأ الموسم بشكل جيد للغاية، ليس فقط بالأهداف والتمريرات الحاسمة، لكن رغبته في إثبات نفسه مع برشلونة. آمل أن يكون مهمًا من حيث الأهداف وصناعتها، كما أنه على اتصال جيد بالجماهير، وتواجد لوك وفرينكي في الفريق سيسهلان عليه الأمر".

وأردف بالحديث عن كومان: "لدينا ثقة في المدرب والجهاز الفني بالكامل، نحن جميعًا في نفس القارب، نأتي من حالة تغيّرات كثيرة، لكننا جميعًا نسير في نفس الاتجاه، كما أن كومان كان له تأثير كبير منذ وصوله، هو يعرف ما يريد ويعمل من أجل ذلك".

واختتم: "في عامل كرة القدم أنت تربح وتخسر، لقد فزت بالعديد من الألقاب مع برشلونة، ولا أفكر إلا في مساعدة النادي حتى اليوم الأخير لي هنا".