أشاد الإسباني، إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية داخل نادي ريال مدريد، بالثنائي الشاب، إدواردو كامافاينجا، وفينيسيوس جونيور، بعد تألقهما أمام سيلتا فيجو بالليجا.

وانتصر ريال مدريد على سيلتا فيجو بنتيجة 5-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الليجا (طالع تقرير المباراة).

كامافينجا خاض أولى مبارياته الرسمية مع ريال مدريد، وسجل هدفًا بعد 6 دقائق من مشاركته، بينما فينيسيوس سجل هدفًا وتسبب في آخر وقدم أداء مُبهرًا.

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

وقال بوتراجينيو في تصريحات نقلتها شبكة "البرنابيو ديجتال" الإسبانية: "لقد كان يومًا رائعًا لريال مدريد، لقد عدنا إلى المنزل بعد عام ونصف، وشاركنا يومًا رائعًا في البرنابيو مع جماهيرنا".

وأضاف: "لقد تأخرنا في النتيجة مرتين لكننا قدمنا مباراة رائعة، لقد أعجبني كثيرًا ما فعله اللاعبون وخاصًة في الشوط الثاني".

وواصل: "فينيسيوس جونيور؟ نحن سعداء جدًا به، من الصعب للغاية العثور على لاعب بهذه السرعة في كرة القدم العالمية، لديه شخصية رائعة، إنه مقاتل".

اقرأ أيضًا | بنزيما بعد الهاتريك: ليلية استثنائية.. وفينيسيوس أظهر أنه يستحق اللعب في ريال مدريد

وتابع: "إنه لاعب غير عادي واستثنائي، إنه يعطي كل شيء في الملعب، لديه جودة عالية، وسجل هدفًا رائعًا".

وأردف: "نحن نريد أن نكون حذرين، لا يزال صغير جدًا، إنه يتطور، ركلة الجزاء تقول الكثير عنه أيضًا، ما علينا فعه هو الاستفادة من هذه الظروف، اليوم كان حاسمًا جدًا، إنه خطير جدًا، وجرئ للغاية أمام المرمى، عندما يكون مواجهًا للمرمى تشعر بأن شيئًا عظميًا يُمكن أن يحدث".

وأتم تصريحاته بالحديث عن إدواردو كامافينجا والذي سجل هدفه الأول مع الملكي قائلًا: "إنه يتمتع أيضًا بشخصية رائعة، لا يزال لديه 18 عامًا، لديه ثقة كبيرة في نفسه، وقدراته الفنية جيدة، ونحن سعداء للغاية معه".