كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لوك دي يونج، عن مثله الأعلى في عالم كرة القدم بالإضافة إلى اعترافه بصعوبة المشاركة المستمرة في مباريات العملاق الكتالوني.

وأنضم دي يونج إلى برشلونة في آخر دقائق من سوق الانتقالات الصيفية بناءً على رغبة المدرب، رونالد كومان، بنفس الوقت الذي رحل، أنطوان جريزمان، به وعاد إلى أتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضًا.. كومان يشيد بـ بيدري: يتطور منذ اليوم الأول وسيكتب التاريخ مع برشلونة

دي يونج بالقميص 17 مع برشلونة

وتحدث الهولندي عن انضمامه إلى برشلونة في حواره مع قناة "TV3" الكتالونية، وقال: "أعلم أنني لن ألعب كل مباراة، يمكنني أن أكون خطة بديلة للمدرب، لإجراء تغييرات تكتيكية، لدي ميزة في الضربات الرأسية، إذا احتجنا إلى من يوجه بعض الكرات داخل منطقة الجزاء، يمكن للمدرب أن يضعني كمهاجم".

وتابع: "سجلت العديد من الأهداف في المباريات الكبيرة، وهذا ما يعني أن لدي القدرة على مساعدة الفريق في الفترة المقبلة، لا يهم من نلعب ضده، يمكنني دائمًا أن أكون خطيرًا على مرمى المنافسين مع برشلونة".

وعن ديباي: "أتمنى أن يكون لدي تفاهم مع ممفيس كما هو الحال مع دي يونج، لاعب رائع ومبدع ويمكنه صناعة الأهداف لي وأيضًا تسجيلها".

ومثله الأعلى: "تيري هنري هو نجمي المفضل، لم يكن أسلوبه مثلي، لا يتعلق الأمر بذلك، لكن لسهولته أداءه في المباريات وكان سريعًا للغاية وسجل أهدافًا جيدة جدًا".

وعن حصوله على خزانة ميسي في غرفة ملابس لاعبي برشلونة: "شرف كبير ومستعد لخوض مباراة بايرن ميونخ بعد التعافي بنسبة 100% من إصابتي في الركبة (مع منتخب هولندا منذ شهرين)".