أكد توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ الألماني، أنه لا يمكنه الحكم على برشلونة الآن في غياب ليونيل ميسي، الذي رحل عن الفريق إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

آخر مواجهة جمعت بين برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، أسفرت عن فوز الفريق الألماني بنتيجة (8-2)، في وجود ميسي مع البلوجرانا.

وغادر ميسي صفوف برشلونة في انتقالات الصيف بعد نهاية عقده، وانضم إلى باريس سان جيرمان بعقد لمدة عامين.

برشلونة سيلاقي بايرن ميونخ في أولى مبارياته بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل، وتحدث مولر عقب فوز فريقه على لايبزيج برباعية مقابل هدف في الدوري الألماني.

طالع تقرير مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج

وقال مولر في تصريحات نشرتها صحيفة "كيكر" الألمانية: "في برشلونة، ستنطلق مباراة خارج أرضنا في دوري أبطال أوروبا، ما الذي يمكن أن يكون أجمل من ذلك؟!".

وأضاف: "يجب أن أقول بصراحة، لا يمكنني الحكم على برشلونة على الإطلاق في الوقت الحالي، الآن بدون ميسي سيكون بالتأكيد فريقًا مختلفًا".

وواصل مولر: "لا أعرف ما إذا كانوا يفتقدونه، لأن ما يمكن أن يكون طبيعيًا هو أنه إذا كان لديك فريق بدون ميسي، فقد يكون لديك لاعب يرتاح أكثر قليلًا في الدفاع، لذلك لا أعرف ماذا أتوقع، بالتأكيد ملعب رائع لناد كبير".

وأتم مولر: "لكن بالنسبة للتجربة الشاملة، عندما تلعب ضد فريق مع ليونيل ميسي، فهذا يعطي عقلك المزيد من القوة كمحترف، لأننا جميعًا نعرف ما حققه وما يفعله، بالطبع، قد يكون هذا أكثر متعة، قد يكون لديك أيضًا مزيد من التركيز".