كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن خطة نادي برشلونة مع الدولي الفرنسي، عثمان ديمبلي، من أجل استعادة أفضل نسخة من المهاجم الفرنسي.

ديمبلي يُعاني من إصابة في أوتار الركبة، تعرض لها، خلال تواجده مع منتخب فرنسا في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، ويغيب مُنذ ذلك الحين عن الملاعب.

وقالت الصحيفة في تقريرها: "في الكيان الكتالوني هُناك خطة مع عثمان ديمبلي، حيث يريد النادي استعادة أفضل نسخة من المهاجم الفرنسي".

وأضافت: "هُناك بالفعل برنامجًا مكثفًا ويوجد عمل مُحدد له على المستوى البدني والعقلي، لقد نظم النادي له تدريبه وطعامه، وراحته، ويعمل أيضًا على الجانب العاطفي له!".

اقرأ أيضًا | لأنه يحب برشلونة.. لابورتا يؤكد: بدأنا مفاوضات تجديد عقد ديمبلي

وواصلت: "برشلونة واثق أيضًا من تجديد عقد ديمبلي، حيث يريد النادي الإبقاء عليه حتى 2025، حيث يروا المسؤولين بالبلوجرانا أن منحه عقدًا طويلًا سيساهم في رفع الحالة المعنوية للمهاجم الفرنسي، وهو شيء أساسي للحصول على  أفضل أداء منه".

وتابعت الصحيفة قائلة: "برشلونة سيعتني جسديًا به، ويعمل النادي على نظيم سلسلة من التدريبات والتعزيزات والتعافي مع مراعاة الخصائص الجسدية له، من تعزيز التزامه ومشاركته وقيادته".

واختتمت الصحيفة تقريرها موضحة بأن برشلونة يريد الحصول على أداء جيد من ديميبلي على الفور، عندما يعود إلى الملاعب مُجددًا في شهر أكتوبر القادم.