كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن قائد نادي برشلونة السابق، ليونيل ميسي، والمنتقل حديثًا إلى باريس سان جيرمان يشعر بالخيانة من قبل الإدارة الحالية بقيادة، خوان لابورتا.

وبحسب الصحيفة أن ميسي كان واضحًا بأن الطريقة الوحيدة لتوديع برشلونة هي الكلمات الطيبة، دون توبيخ لأي شخص تسبب في رحيله عن البلاوجرانا أو إثارة أي جدل.

كان هناك الكثير من الحديث الذي ظهر في الليلة التي سبقت المؤتمر الصحفي لإعلان ميسي الرحيل عن برشلونة، والطريقة التي سيتحدث بها الأرجنتيني لتوديع قلعة "كامب نو".

اقرأ أيضًا.. أجويرو يوضح تطورات إصابته ويُحذر منافسي برشلونة في دوري أبطال أوروبا

خوان لابورتا

هذا لأن الصحافة تريد أن تكشف التوقعات مسبقًا بطريقة مثيرة للجدل حتى لا تجد أحيانًا ما تكتبه في نفس الأمر، كانت التوقعات أن خطاب ميسي سيكون قويًا للغاية وسيتحدث عن كل شيء ويكيل الاتهامات للبعض.

ولكن في النهاية، ميسي شخص نبيل كما وصفته صحيفة "سبورت"، وشعر بالاكتئاب الشديد مما حدث في الأيام الأخيرة له في برشلونة، شعر بالخيانة من قبل خوان لابورتا الذي كان قد وافق بالفعل على التجديد.

كل شيء كان ينتظر ميسي للتوقيع على العقد الجديد، لكن شعر الأرجنتيني بالخيانة لأنه كان مقتنعًا بأن كل شيء قد تم بالفعل بالطريقة التي يريدها، مشاعر ميسي لم تسيطر عليها خيبة الأمل بل الغضب الشديد.

ظهر ميسي بشكل عاطفي للغاية أمام الصحافة والإعلام في مؤتمر الوداع، بنفس الطريقة التي يلعب بها كرة القدم ولم يعاتب أي شخص على طريقة رحيله من برشلونة هذا كان قراره الوحيد.