أكد الدولي الفرنسي إدواردو كامافينجا، متوسط ميدان ريال مدريد، أنه سيقدم كل ما لديه من أجل النجاح مع النادي الملكي، والذي وصفه بالأكبر في العالم.

كامافينجا انضم إلى المرينجي هذا الصيف قادمًا من ستاد رين الفرنسي، مقابل 31 مليون يورو، ووقع على عقدًا مدته ست سنوات، حتى 30 يونيو 2027.

وقال كامافينجا في تصريحات للموقع الرسمي لريال مدريد: "أنا سعيد بالتواجد هنا، إنه أكبر نادٍ في العالم والفائز بأكبر عدد من الألقاب".

وأضاف: "التواجد في ريال مدريد يجعلك تحلم بالفوز بالكثير من الألقاب، إنه النادي الذي فاز بأكبر عدد من الألقاب، عليك فقط أن ترى عدد الكؤوس الأوروبية التي حصل عليها، لقد حلمنا جميعًا بريال مدريد مُنذ أن كنا أطفالًا".

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان ينافس ريال مدريد في مفاوضات روديجر

وواصل: "قبل أن أنضم إلى الفريق تحدثت كثيرًا مع ميندي، وقلت له إنني سأساهم بشخصيتي مع ريال مدريد، وجرأتي في الملعب وتقنيتي وهويتي، هذا ما سأقدمه لريال مدريد".

وعن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي: "إنه يتحدث اللغة الفرنسية بشكل جيد للغاية، وهذا يجعل الأمور أسهل، لقد تحدثنا وكان اتصالًا جيدًا".

وأتم تصريحاته بالحديث عن التدرب مع مودريتش وكروس وكاسيميرو: "لقد فازوا بالعديد من الألقاب، سيكون من دواعي سروري التعلم معهم كل يوم، وآمل أن أستمر في طريقهم".