ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة ملزم بدفع 20 مليون يورو إلى ليفربول الإنجليزي، بسبب لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو.

القصة لها ذيل من الموسم الماضي، فإذا وصل كوتينيو إلى 100 مباراة رسمية في برشلونة، فسيكون النادي الكتالوني ملزمًا بدفع 20 مليونًا إضافية إلى ليفربول، وفقًا لأحد بنود عقده حين انضم من الريدز إلى البارسا.

كوتينيو مسجل بالفعل في قائمة برشلونة، وبعد دخوله في قائمة المباراة ضد خيتافي، يمكن أن يحصل على دقائق في المباريات القادمة.

كوتينيو لديه الآن 90 مباراة، لذلك فهو على بعد 10 مباريات فقط من الوصول إلى هذا الرقم مع برشلونة.

في الظروف العادية، كان سيصل بالفعل إلى 100 مباراة، لكن الموسم الماضي تعرض لإصابة عندما كان يدخل في خطط كومان، بسبب مشكلة في الغضروف المفصلي تركت كوتينيو خارجًا لبقية الموسم.

اقرأ أيضًا.. جماهير أتلتيكو مدريد أجبرت جريزمان على حلاقة شعره

في الموسم الأول بالنادي، البرازيلي لعب 22 مباراة فقط، منذ انضمامه في سوق الشتاء بعام 2018، بالإضافة إلى أنه لم يتمكن من لعب دوري أبطال أوروبا كما فعل بالفعل في نفس الموسم مع ليفربول.

في موسم 2018-2019، وصل كوتينيو إلى 54 مباراة، وفي الموسم الماضي لعب في 12 مباراة، 10 منها في الليجا واثنتان في المسابقة الأوروبية.

دخل كوتينيو بالفعل في قائمة برشلونة للمباراة الأخيرة ضد ريال سوسيداد لكنه لم يلعب، وسنرى ما إذا كان ظهوره الأول هذا الموسم سيأتي أخيرًا ضد بايرن ميونخ يوم الثلاثاء المقبل في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.