كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن داني أولمو لاعب لايبزيج الألماني، وافق على الانضمام إلى برشلونة، الذي سعى للتعاقد معه في اليوم الأخير لسوق الانتقالات الصيفي، والذي انتهى في 31 أغسطس.

برشلونة تفاوض مع لايبزيج لضم أولمو إلى صفوفه، لكن النادي الألماني رفض الموافقة على العرض نظرًا لأن القيمة المالية المعروضة لم تتناسب مع تقييمهم للاعبهم.

وتوضح صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن أولمو لديه رغبة في اللعب إلى برشلونة، وقد وافق بالفعل على توقيع عقد لخمس سنوات دون النظر على شروطه.

ويفيد التقرير أنه خلال جنون اليوم الأخير من السوق، أبلغ لايبزيج داني أولمو باقتراح برشلونة ومنحه الإذن بالتحدث مع مسؤولي النادي الكتالوني بالتوازي، أثناء التفاوض بين الأندية.

في برشلونة، شكروا اللاعب على استعداده، الذي قال نعم دون النظر عمليًا إلى الشروط، مع إعطاء الأولوية للبارسا.

الآن، كما هو الحال مع لايبزيج، سيكون لدى برشلونة وأولمو المزيد من الوقت ليتمكنا من تحليل شروط العقد المستقبلي، لكن داني لن يفكر كثيرًا في الأمر إذا كان برشلونة يريده.

أولمو سبق ولعب بالفعل في لاماسيا برشلونة، ويسعى النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا لإعادته للفريق كما حدث مع إريك جارسيا.

جدير بالذكر أنه وفقًا للتقارير، برشلونة سيجدد عرضه لأولمو في انتقالات الشتاء القادمة بيناير، ويمكنك مطالعة التفاصيل من خلال الرابط.