أكد الدولي البلجيكي إيدين هازارد، أنه يسعى لإثبات نفسه في ريال مدريد ومحاولة إعادة الأموال التي أنفقها النادي الإسباني من أجله منذ انضمامه في صيف 2019.

هازارد انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2019 قادمًا من تشيلسي مقابل 120 مليون يورو، ولم يتمكن من الاستمرارية بسبب الإصابات التي عطلته كثيرًا.

طالع أيضًا.. هازارد: لا أفكر في كاحلي.. وسنحاول الفوز بأكبر عدد من المباريات

وقال هازارد في تصريحات لصحيفة "HLN" البلجيكية: "يعتقد الناس أنني مصاب دائمًا، هذه هي الحقيقة".

وأضاف: "لكن إذا نظرت إلى الوراء في مسيرتي، لا يوجد لاعب لعب هذا العدد من المباريات على مدى عشر سنوات، لقد خضت مباريات كثيرة مع تشيلسي في مختلف البطولات".

وأشار: "أعمل مع مدرب اللياقة البدنية يوميًا، منذ بداية الموسم، أقوم بعمل رائع معه، في الوقت الحالي الأمور تسير على ما يرام، رغم أنني لست جاهزًا بنسبة 100%، وأتمنى أن نستمر على هذا المنوال".

وشدد: "في بعض الأحيان يكون من الصعب أن تتعرض للإصابة وتستمر معك، تريد أن تلعب ولكن لايزال لديك أمل، هذه هي أسوأ اللحظات، أحيانًا يكون من الصعب فهم ما يحدث، تريد فعل كل شيء، وفجأة لا يمكنك فعل أي شيء".

وعن مستقبله مع ريال مدريد: "لقد وقعت عقدًا لـ 5 مواسم مع النادي، لم تساعدني الإصابات فيما مضى، لكن لايزال لدي 3 مواسم أخرى لإثبات جدارتي، أتمنى أن أنجح، وأتمنى الاستيقاظ ذات صباح وأشعر أنني مفيد لـ ريال مدريد، سأستمر في العمل ولن استسلم".

ووجه رسالة إلى النادي: "ريال مدريد أنفق الكثير بالفعل من الأموال عليّ، أريد أن أعيدها لهم من خلال مستواي في الملعب وقيادتهم للفوز بالمباريات والبطولات".

واختتم: "سأستمر بالعمل حتى مونديال قطر 2022، بعد ذلك سأفكر في الأمر بخصوص المتخب البلجيكي، من الممكن أن أعتزل دوليًا، الفوز بكأس العالم سيكون أمرًا رائعًا، ربما يشهد ختام مسيرتي".