تمكن نادي برشلونة من توفير 150 مليون يورو بعد رحيل الثنائي، الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان جريزمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت أمس الثلاثاء.

ميسي انتهى عقده مع برشلونة وانضم إلى باريس سان جيرمان، بينما جريزمان عاد إلى أتلتيكو مدريد بعد عامين من الانضمام إلى برشلونة، في صفقة إعارة لمدة موسمين.

طالع أيضًا.. سبورت تكشف: جريزمان توصل لاتفاق مع أتلتيكو مدريد منذ شهرين

برشلونة الذي يعاني من مشاكل اقتصادية خلال الفترة الأخيرة، سيوفر 150 مليون يورو في الرواتب، بعد رحيل الثنائي ليونيل ميسي وجريزمان.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن خوان لابورتا يسعى منذ وصوله إلى عملية تحفيض الرواتب بين اللاعبين، وبدون ميسي وجريزمان سيوفر 150 مليون من الرواتب السنوية، لكنه سيخسر عددًا كبيرًا من الأهداف المحتملة.

جريزمان وميسي في الموسم الماضي، تمكنا من تسجيل 58 هدفًا وقدما 27 تمريرة حاسمة، حيث سجل ليو 38 وصنع 14، بينما أنطوان 20 هدفًا وصنع 13.

الآن الشكل الهجومي لـ برشلونة سيتغيّر بالكامل، بعد انضمام لوك دي يونج، وممفيس ديباي، ومن قبلهما كان مارتن برايثوايت وسيرجيو أجويرو الذي لن يشارك قبل اكتوبر المقبل.

ميسي كان يحصل سنويًا على ما يقارب من 125 مليون يورو، بينما جريزمان 35 ملوين، مما يجعل برشلونة يوفر على ما يقارب 160 مليون يورو بعد رحيل الثنائي.