بدأ نادي برشلونة التخطيط من أجل ضم أولى صفقاته الصيفية عام 2022 لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم للموسم المقبل، سواء كان مع استمرار أو رحيل المدرب الحالي رونالد كومان.

وضع برشلونة عينه بحسب ما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، على مهاجم منتخب إسبانيا ونادي لايبزيج، داني أولمو، للعودة مرة أخرى إلى قلعة "كامب نو" بعد نهاية موسم 2021/2022.

وبحسب التقارير الصحفية في الساعات الماضية، كان أولمو على رادار برشلونة، ولكن لم يتمكن النادي الكتالوني من إقناع لايبزيج بالتخلي عنه مقابل عرض قيمته 58 مليون يورو، حيث طلب النادي الألماني الحصول على 75 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يدرس تجديد عقد كومان لموسم إضافي

أولمو

على الرغم من موقف لايبزيج، سيعود برشلونة مرة أخرى في المستقبل لمحاولة الظفر بخدمات أولمو لتجديد دماء الفريق ضمن استراتيجية مجلس الإدارة الحالي بقيادة، خوان لابورتا.

أولمو تمت متابعته منذ فترة عن طريق المدير الرياضي لنادي برشلونة، ماتيو أليماني، حتى عندما كان في فالنسيا قبل الانتقال إلى العملاق الكتالوني ولديه تقارير فنية رائعة عن أدائه.

يمتلك أولمو عقدًا مع لايبزيج حتى يونيو 2024، يشعر بالسعادة مع لايبزيج، لكن كما أشارت التقارير إلى أن اللاعب قد أعطى الضوء الأخضر للإدارة بالمواقة على العودة وتوقيع عقد لمدة 5 سنوات ولكن النادي الألماني لم يوافق.

الجدير بالذكر أن أولمو كان ضمن ناشئي برشلونة في الفترة من 2007 وحتى 2014 قبل الرحيل إلى دينامو زغرب في كرواتيا ثم لايبزيج.