رغم انتهاء سوق الانتقالات الصيفية 2021، ما زال الدولي الفرنسي كيليان مبابي مرتبطًا بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، لكنه سيستمر حتى نهاية عقده الذي ينتهي الصيف المقبل مع باريس سان جيرمان.

كيليان مبابي لديه عقد ينتهي في صيف 2022 بعد نهاية الموسم المقبل، ويمكنه التفاوض مع أي نادٍ لأنه سيكون حرًا بداية من 1 يناير 2022، وسيكون قادرًا على مغادرة النادي الفرنسي اعتبارًا من 1 يوليو من نفس العام.

طالع أيضًا.. بيكيه ساخرًا من فشل ريال مدريد في حسم صفقة مبابي: سيرتدي القميص رقم 7!

رفض باريس سان جيرمان التخلي عن كيليان مبابي رغم أن اللاعب نفسه يرفض تجديد عقده، وهو ما جعل ريال مدريد ينسحب من المفاوضات بسبب مطالب النادي الفرنسي لرحيل صاحب الـ22 عامًا.

مبابي نشر صورة له على انستجرام بعدما شاركها عن أحد أصدقائه، دعاه فيها إلى الحلم مرة أخرى وكتب على صورة كيليان: "أنا أحترم مهنتك يا أخي، أعد برمجة أحلامك. الحياة جميلة وأنت الأفضل"، مع إضافة موسيقى أغنية "Dream On".

اللاعب قام بنشر الصورة على حسابه ولكن بعد 3 دقائق قام بحذفها، في إشارة إلى أنه كانت رغبته شديدة في مغادرة باريس سان جيرمان والانتقال إلى ريال مدريد، لكن في النهاية كما أكدت التقارير، رفض كيليان التمرد واحترم النادي الفرنسي والتعاقد بينهما.