ودع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، أنطوان جريزمان، جماهير ناديه السابق برشلونة بعد حسم عودته إلى الروخي بلانكوس في الدقائق الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

ورحل جريزمان من برشلونة بعد ما يزيد عن عامين عقب انتقاله من أتلتيكو مدريد بقيمة 120 مليون يورو في صيف 2019، ولكن الفرنسي الدولي لم يقدم الأداء المنتظر منه وفضل العملاق الكتالوني عدم استمراره.

انتقل الفرنسي إلى أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسم بقيمة 10 ملايين يورو مع خيار الشراء بقيمة 40 مليون يورو بنهاية المدة في يونيو 2022. (طالع التفاصيل)

ونشر جريزمان رسالته الوداعية لجماهير برشلونة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، وكتب: "أعزائي، أود أن أودعكم، أشكركم على حبكم، لقد بذلت كل شيء من أجل هذا القميص".

وتابع: "لقد شاركت هذا النادي الرائع الكثير من اللحظات، وأنا حزين لأنني لم أتمكن من الاستمتاع برؤيتكم أكثر في المدرجات، لكنني فخور بكوني واحدًا منك، فلتحيا برشلونة".

وكان جريزمان قد لعب في صفوف أتلتيكو مدريد لمدة 5 سنوات في الفترة من 2014 إلى 2019، حيث سجل مع الفريق 133 هدفًا في 257 مباراة بجميع البطولات.

جريزمان عامان وبطولة واحدة مع برشلونة

رغم مرور عامين على تواجد أنطوان جريزمان، في برشلونة لكن الفرنسي لم يحصل سوى على بطولة واحدة فقط داخل النادي الكتالوني وكانت كأس ملك إسبانيا عن الموسم الماضي 2020/2021.