لم يرغب بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي في منح تصريحات واضحة حول ما إذا كانوا سيكثفون جهودهم للتعاقد مع هاري كين، قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفي الحالي أم لا.

وارتبط هاري كين طوال الفترة الماضية بإمكانية مغادرة توتنهام والانتقال إلى مانشستر سيتي هذا الصيف.

وتشير التقارير إلى أن مانشستر سيتي قدم عرضًا لتوتنهام للظفر بخدمات النجم الإنجليزي، ولكن لا يوجد أي اتفاق حتى الآن.

وتواجه الفريقان مساء اليوم، في غياب هاري كين لعدم الجاهزية، حيث فاز توتنهام بهدف دون رد.

هدف فوز توتنهام أمام مانشستر سيتي

ولم يلعب مانشستر سيتي بمهاجم صريح، وهو ما أدى إلى توجيه سؤال لـ جوارديولا حول ما إذا كان بطل الدوري الإنجليزي سيكثف جهوده لحسم صفقة هاري كين في الفترة المقبلة.

ورد جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لدينا نفس اللاعبين من الموسم الماضي، فقط بدون أجويرو، أنا سعيد جدًا بنفس اللاعبين الذين سجلوا الكثير من الأهداف، سعيد جدًا بهذا الأمر".

وأضاف: "نحن نفس الأشخاص مثل الموسم الماضي، رحل أجويرو، للأسف لم نتمكن من الاعتماد عليه كثيرًا في الموسم الماضي، جاء جريليش، نحن نفس الأشخاص الذين فازوا بالدوري الإنجليزي الممتاز، ونصنع أشياء جيدة جدًا معًا، هذا أمر طبيعي".

وواصل: "توتنهام هو منافس صعب بالنسبة لنا، لقد فعلنا كل شيء للفوز ولكن ما حدث يقع في بعض الأحيان، لدينا الآن أسبوع طويل قبل مواجهة نورويتش ونأمل أن يتمكن اللاعبون من العودة خطوة بخطوة".

وأردف: "إنهم نفس الأشخاص الذين سجلوا الكثير من الأهداف في الموسم الماضي، اليوم صنعنا الكثير من الفرص ولكن لم نسجل، هذا هو اللغز نفسه، نحن متشابهون، جيدون بدرجة كافية لصناعة الفرص وإحراز الأهداف، وسنفعل ذلك".

واختتم: "أرى أشياء جيدة للغاية، أعلم أن النتيجة ليست جيدة لكنني رأيت العديد من الأشياء الجيدة التي ستساعدنا في المستقبل على التحسن".