أكد إريك جارسيا على استعداده التام للانضمام إلى برشلونة على الفور بعد منافسات أولمبياد طوكيو 2020، حيث يشارك مع المنتخب الإسباني، رغم تراكم المباريات.

جارسيا لعب أولاً كأس أمم وروبا "يورو 2020" ثم دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، وهو ما يقلق نادي برشلونة، لكن بسبب صغر سنه ورغبته في النجاح في النادي، يؤكد قلب الدفاع أن ذلك لا يمثل مشكلة له.

انضم جارسيا لبرشلونة من مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفريق الإنجليزي، ووقع للبارسا حتى يونيو 2026.

وفي تصريحات لـ"كتالونيا راديو"، قال جارسيا: "على استعداد للانضمام إلى برشلونة بعد الألعاب الأولمبية، فأنا تحت تصرف أي شيء يطلبه مني المدرب".

اقرأ أيضًا.. ديباي يروي كواليس انضمامه لـ برشلونة وتفاصيل حديثه مع كومان قبل إتمام الصفقة

المدافع الدولي البالغ من العمر 20 عامًا أصر على أن أولويته الوحيدة هي العمل في برشلونة في أسرع وقت ممكن، ولهذا السبب يضع نفسه بين يدي المدرب رونالد كومان، وأفاد:"بالنسبة لي لا توجد مشكلة في الانضمام لبرشلونة على الفور".

وردا على سؤال حول الانتظار الطويل الذي يعيشه برشلونة فيما يتعلق بالوضع الرسمي لاستمرارية ليونيل ميسي وتجديد عقده، أكد جارسيا أنه يأمل في الحصول على امتياز اللعب إلى جانب الأسطورة الأرجنتيني.

وأتم جارسيا: "أعرف بعض زملائي الذين كانوا في المنتخب، لكن على سبيل المثال، لم أتحدث في حياتي مع ميسي، أتمنى أن يظل في برشلونة ويساعدنا هذا الموسم".