كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يستعد لعقد اجتماع مع مُهاجم الفريق، كيليان مبابي، من أجل مُناقشة تجديد عقده، وسط ترقب من جانب إدارة ريال مدريد الإسباني.

ريال مدريد يرغب بقوة في التعاقد مع مبابي، لدعم الهجوم مع كريم بنزيما، في ظل معاناة النادي تهديفيًا مُنذ رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس البرتغالي.

مبابي بدوره أيضًا يريد مُغادرة "حديقة الأمراء"، ويرفض بشكل قاطع حتى الآن تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، الذي ينتهي بنهاية الموسم القادم في الثلاثين من يونيو 2022.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها: "مبابي سيعود إلى باريس سان جيرمان، غدًا الخميس، 22 يوليو، وتم ترتيب لقاء جديد مع مجلس إدارة النادي الباريسي".

وواصلت :"حتى الآن مبابي رفض ثلاثة عروض من أجل التجديد لباريس سان جيرمان، لكن النادي سوف يستأنف المُحادثات من جديد بمجرد عودة مبابي من إجازته".

اقرأ أيضًا.. هازارد يحسم موقفه من الرحيل عن ريال مدريد في الصيف

وأضافت: "مبابي اتصل بالفعل بمديري باريس سان جيرمان، وأبلغهم أنه لن يُجدد تعاقده، ولكن ليس لديه مشكلة في البقاء حتى نهاية عقده، ولكن في النادي الباريسي، يدركون أن مبابي لم يكن في أفضل حالاته عندما أبلغ ناديه ذلك، وخاصًة أن القرار جاء عقب إقصاء فرنسا من بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020)".

وأكملت: "تعاقد باريس سان جيرمان، مع سيرجيو راموس، جيانلويجي دوناروما، فينالدوم، وأشرف حكيمي، وتجديد عقد نيمار، كلها كانت خطوات من النادي البارسي، لإقناع مبابي بالتجديد، وبأن لديه الفرصة للفوز بدوري أبطال أوروبا، إذا جدد تعاقده".

وتابعت: "ولكن مبابي يواصل بكل قوة رفض التجديد، ولكن في الوقت نفسه لا ينوي الدخول في أي صدام مع إدارة النادي".

وأوضحت الصحيفة أن عائلة مبابي، تنتظر من ريال مدريد أن يتخذ إجراءات في هذه اللحظة الحاسمة، في ظل رفض كيليان التجديد، من خلال تشكيل ضغط بإجراء مكالمات هاتفية بين الرؤساء يوضح فيها رئيس المرينجي لـ نظيره في الـ بي اس جي، أن مبابي سينتهي به الأمر بارتداء قميص مدريد وأن الأمر مسألة وقت.