كشف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الجديد، ممفيس ديباي، عن أحلامه التي يريد أن يحققها مع العملاق الكتالوني بعد الانضمام من أولمبيك ليون.

ووصل ديباي اليوم، الإثنين، إلى مقر نادي برشلونة استعدادًا للمشاركة في تدريبات الفريق الأول تحت قيادة المدير الفني، رونالد كومان، بداية من غدًا الثلاثاء في المدينة الرياضية، جوان جامبر.

اقرأ أيضًا.. رئيس أتلتيكو مدريد يثير التكهنات حول صفقة جريزمان وساؤول مع برشلونة

ممفيس ديباي

وتحدث الهولندي الدولي عن طموحاته مع برشلونة في حواره مع المركز الإعلامي لناديه الجديد، وقال: "يوم مميز بالنسبة لي، متحمس جدًا للملعب، أتمنى الفوز بالعديد من الألقاب، ولهذا السبب جئت إلى هذا النادي الرائع الذي يمتلك تاريخًا ثريًا للغاية".

وأضاف: "أتطلع لمقابلة الجميع في النادي، لقد جئت للتو من إجازة والآن حان الوقت لإعادة التركيز، أريد أن أبدأ الموسم بشكل جيد وأن أكون مركزًا تمامًا مع الفريق، سأحاول التأقلم في أسرع وقت ممكن".

وتابع: "أحب كرة القدم الهجومية وأن أبدع في الملعب، أصنع الفرص والأهداف، أسلوب برشلونة مناسبًا لي تمامًا لذلك فأنا سعيدًا للغاية بوجودي هنا".

وعن كومان: "لقد لعبت معه كثيرًا، خاصة مع منتخب هولندا، شعرت بأهميتي في الطواحين لأنه منحني الكثير من الثقة وساعدني أيضًا عندما أصبت، لقد قدم لي الكثير من الدعم وأصر على انضمامي إلى برشلونة أفضل نادٍ في العالم".