قال بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إن المارد الأحمر جاهز لمواجهة كافة التحديات، ولا يريد فقدان أي نقاط في الدوري، بالإضافة إلى خسارة 6 لاعبين بسبب الانضمام للمنتخب الأولمبي.

وأضاف موسيماني في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "الزمالك لديه نقاط أكثر، وهذا دافع لنا للفوز بالمؤجلات، والجانب السلبي هي الضغوطات على اللاعبين، نحن نادي كبير ولا يجب أن نخلق الاعذار لأنفسنا، يجب أن ندعم بلدنا في الألعاب الأولمبية ونرسل اللاعبين للمنتخب، سيكون لدينا نوعًا من الهشاشة، خسرنا خدمات ناصر ماهر خلال مشاركته في الأولمبياد، وهو البديل الأول لـ أفشة".

وأردف: "تأجيل مباريات الأهلي في الدوري والكأس جاء بسبب منافستنا على البطولات الأكبر على مستوى القارة وهما دوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي".

وواصل: "هناك فوارق كبيرة بيننا بين تشليسي الإنجليزي، أعطنى محمد صلاح وحينها يمكنني أن أنافس تشيلسي، لكن ليس لدي هؤلاء اللاعبين، ولكن مع القليل يمكن أن نفعل شيئا، (يمكننا عصر الليمون والحصول على العصير منه بأقل الإمكانيات!)، وأحاول أن أترك بصمة صغيرة خلف مانويل جوزيه على الأقل".

 موسيماني: كارتيرون وباتشيكو متشابهان.. ومحظوظ بالتعامل مع الخطيب

واستكمل: "لا أقلق بشأن تجديد عقدي مع الأهلي، أنا أؤدي عملي وهو الذي يوجهني، إذا أديت بشكل جيد سأظل في مجال كرة القدم، وأقدر الفرصة التي منحتها لي إدارة النادي".

واستطرد: "أريد ضم 3 صفقات بشكل خاص من اختياري في الأهلي من أجل تطبيق فلسفتي الخاصة، وهذا سيمنح الأهلي قوة أكبر خلال السنوات المقبلة، وسيجعل الفريق قادر على تحقيق المزيد من الإنجازات، وهدفي دائمًا خلق فريق أقوى قادر على الفوز بكل الألقاب".

وكشف: "كنت أتمنى عدم رحيل رمضان صبحي، هو لاعب جيد وذو جودة عالية، لعبت ضده عندما كنت مدربًا لصن داونز، وكان من الممكن أن نجعله يتكيف مع طريقة لعبنا الحالية، وكان سيؤدي بشكل أفضل، ورحيله أمر مؤسف".

وأتم: "نراقب سفيان رحيمي وندرس ضمه، ولكن في هذه المرحلة لا نتحدث عن أي وفداء جدد للفريق، كل الوكلاء يوصون باللاعبين وسفيان أحد هذه الأسماء، وهو لاعب جيد".