يبدو أن المدافع الإسباني، جيرارد بيكيه، لاعب برشلونة، ينتظر الحلقة الجديدة، من تسريبات، رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز.

مجلة "الكونفدنسيال" الإسبانية، على مدار اليومين الماضيين، نشرت العديد من التسريبات لبيريز ينتقد من خلالها أساطير النادي الملكي ونجوم اللوس بلانكوس السابقين.

بيريز في تصريحاته، انتقد راؤول جونزاليس، إيكر كاسياس، كريستيانو رونالدو، جوزيه مورينيو، فابيو كوينتراو، خورخي مينديز، فينستي ديل بوسكي، وميتشيل حيث وصف الأخير بالمحتال، كما هاجم بعض الصحفيين والإعلاميين في "ماركا"، "آس"، والإذاعات الإسبانية (طالع تسريبات بيريز كاملة).

جيرارد بيكيه - فلورنتينو بيريز

بيكيه من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قام بالتغريد أربع مرات، للتساؤل عن التسريبات الجديدة لـ بيريز!، وذلك من خلال الرد على ما يقوم الحساب الرسمي لبرنامج "الشيرينجيتو" الإسباني المُذاع على قناة "لا سكيستا" نشره عبر تويتر.

"شيرينجيتو" نقل تصريحات خوان لابورتا عن تجديد عقد ميسي، ليُغرد بيكيه: "التسجيلات الصوتية متى سوف يتم نشرها؟".

 

وفي تغريدة ثانية نشر النادي نتيجة فوز روما الكاسحة على فريق مونتيكاتيني، ليُعلّق بيكيه: "روما فاز 10-0، وأنتم لا تملكون التسجيلات الصوتية، كلا يا رفاق!".

 

وفي تغريدة أخرى حيث كتب الحساب: "وجه لنا سؤال، في هاشتاج وسيتم قراءته"، وحينها اكتفى بيكيه بكتابة: "#التسجيلات".

وفي التغريدة الرابعة والأخيرة من مدافع برشلونة، كانت عبر نفس البرنامج الرياضي، تحت مقطع فيديو، يقوم من خلاله ضيوف البرنامج، بجمع أموال لمساعدة البلوجرانا في تجديد عقد ميسي، في حركة ساخرة لعدم قدرة البلوجرانا على تمديد بقاء الأرجنتيني حتى الآن.

بيكيه غرد ردًا على التغريدة الأخيرة: "لديكم أموال لكن ليس لديكم التسجيلات".