اقترب نادي برشلونة المنافس في بطولة الدوري الإسباني، من تمديد عقد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، سيرجي روبيرتو، لمدة عامين آخرين.

وينتهي عقد روبيرتو الحالي مع برشلونة في نهاية الموسم المقبل، يونيو 2022، ولكن يريد النادي الكتالوني أن يستمر اللاعب حتى نهاية موسم 2023/2024.

يأتي ذلك على الرغم من التكهنات حول مستقبل روبيرتو في الفترة الماضية وربطه بإمكانية الرحيل عن برشلونة وقلعة "كامب نو" ودخوله في بعض الصفقات التبادلية خاصة مع مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا.. ميسي يدفع برشلونة للاختيار بينه وبين جريزمان

لابورتا وكومان

يبدو أن روبيرتو سيستمر في برشلونة، هذا القرار الذي استقر عليه المدير الفني، رونالد كومان، والإدارة الرياضية في النادي خلال الأيام الماضية، لأن اللاعب من قادة الفريق الأول ولديه الكثير من الخبرة، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

يرى كومان أن هناك أهمية في استمرار روبيرتو نظرًا لأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء الظهير الأيمن أو في وسط الملعب أو الجناح أو الظهير الأيسر، وبالتالي، فهو جوكر سيفيد برشلونة في السنوات المقبلة.

حتى الآن، لم يجتمع برشلونة مع وكيل روبيرتو ولم يحدد موعدًا لبدء المفاوضات الرسمية ولكن هناك موافقة من الجميع على استمرار اللاعب.