أوضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية موقف نادي برشلونة من عودة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، أنطوان جريزمان، إلى أتلتيكو مدريد كما تزعم التقارير الإخبارية في الساعات الماضية.

وأفادت نفس الصحيفة يوم أمس، الأحد، أن جريزمان يرغب في العودة مرة أخرى إلى ناديه السابق أتلتيكو مدريد بعد عامين من الرحيل بسبب عدم تأقلمه على الأجواء في قلعة "كامب نو" وعدم وصوله إلى مستواه المعهود. (طالع التفاصيل)

رحيل جريزمان وفقًا للصحافة في الأيام الماضية قد يتم في إطار صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، ليعود الفرنسي إلى ناديه السابق ويتعاقد البلوجرانا مع، ساؤول نيجيز، الذي يرغب هو الآخر في الرحيل عن بطل الدوري الإسباني.

جوان لابورتا

ولكن بحسب صحيفة "سبورت"، أكدت أن برشلونة لا ينوي الموافقة على رحيل جريزمان إلى أتلتيكو مدريد واستبعد حدوث صفقة تبادلية.

وترى الإدارة الجديدة بقيادة، جوان لابورتا، استحالة عودة الفرنسي إلى أتلتيكو مدريد وتعزيز صفوفه مرة أخرى بعد الخطأ الذي فعله مجلس الإدارة السابق بقيادة، جوسيب ماريا بارتوميو، بالموافقة على انتقال، لويس سواريز، إلى منافس مباشر.

إذا رحل جريزمان أيضًا إلى أتلتيكو مدريد سيضطر النادي الكتالوني إلى دفع جزء من راتبه البالغ 25 مليون يورو، وبالتالي، فهو ليس خيارًا أمام برشلونة رغم رغبة الأخير في ضم لاعب وسط مميز مثل، ساؤول نيجيز.

السيناريو معقد لأن برشلونة يريد التخلص من جريزمان وتخفيض الرواتب السنوية، لكنه يفضل انتقاله إلى الدوري الإنجليزي أو الدوري الفرنسي على انضمامه لمنافس مباشر.