علق أوسكار مينجويزا لاعب فريق برشلونة على تعاقد النادي الكتالوني مع إريك جارسيا من مانشستر سيتي خلال الصيف الجاري.

إريك جارسيا عاد من جديد إلى برشلونة بعدما رحل عن النادي من قبل، في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

طالع أيضًا.. مينجويزا: سيأتي يومًا نرى فيه برشلونة بدون ميسي.. وممتن لـ كومان

أوسكار مينجويزا عاش موسمًا هامًا مع برشلونة، بعدما وجد نفسه جزءًا أساسيًا من مشروع المدرب رونالد كومان، الذي وضع ثقته فيه خلال الموسم بالكامل.

وقال أوسكار في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "عندما يمنحونك الفرصة، عليك الاستفادة منها وإظهار أنك تستطيع فعلها وأنك تستحقها".

وأضاف: "إريك جارسيا لاعب يتمتع بقدر كبير من الذكاء، ولديه الكثير من الحدس ويدافع بهدوء ويتمكن من لعب الكرة بقدمه جيدًا، إنه جيد جدًا في كل من الجوانب الهجومية والدفاعية".

وأكمل: "نحن شركاء، نعم ستكون هناك منافسة قوية، لكن هذا سيجعلنا أفضل، وسيتحسن الفريق بشكل أقوى".

وشدد: "أنا سعيد باستمرار كومان، لقد مررنا بأوقات جيدة وسيئة الموسم الماضي، لكنني أعتقد أنه كان موسمًا جيدًا، منذ منتصف الموسم حتى نهايته، تحوّل الفريق".

وعن مستقبل ميسي: "بالطبع نقلق بشأن ما إذا كان أفضل لاعب في العالم سيستمر أم لا، لكن هذا هو الوضع الآن، ولا أعتقد أنه يتعين علينا المشاركة في ذلك، لأنه في النهاية قراره هو فقط، ولكننا نرغب جميعًا بأن يستمر معنا".

واختتم: "ليونيل كان مهيبًا، لكن في الحقيقة فوجئت بمدى قربه ومدى دعمه كزميل في الفريق، إنه قائد ومساعد للشباب، لقد ساعدني شخصيًا منذ اليوم الأول لي".