كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن صفقة تبادلية ذهبية بين ناديي برشلونة وأتلتيكو مدريد قد تتم في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن نادي برشلونة يبحث عن التعاقد مع لاعب وسط مميز، مع تفكيره في رحيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم أنطوان جريزمان.

جريزمان قد يرحل عن برشلونة بسبب أزمة تخفيض الرواتب السنوية وإلزام النادي الكتالوني بإعادة هيكلة المبالغ التي يدفعها للاعبيه من قبل الدوري الإسباني.

وتابعت "موندو ديبورتيفو" أنه من الممكن أن يشهد سوق الانتقالات الصيفية صفقة قنبلة ومدوية يكون بطلها جريزمان، ليعود مرة أخرى إلى أتلتيكو مدريد مع ضم ساؤول نيجيز.

وأضافت الصحيفة أن ساؤول يريد الرحيل عن أتلتيكو مدريد بعدما فقد مكانه في تشكيل المدرب دييجو سيميوني، والأخير يفكر أيضًا في إعادة جريزمان الذي رحل إلى برشلونة في صيف 2019.

جريزمان وساؤول

كان ساؤول على رادار ليفربول في الفترة الماضية ولكن عرض النادي الإنجليزي ضعيف للغاية على المستوى المادي حيث تقدم بعرض قيمته 40 مليون يورو فقط، على الرغم من أن عقده مستمر مع أتلتيكو مدريد حتى عام 2026 بشرط جزائي قيمته 150 مليون يورو. (طالع التفاصيل)

وطلب أتلتيكو مدريد من ساؤول إحضار عرضًا جيدًا على المستوى المادي في حال رغب بالرحيل عن "واندا متروبوليتانو" وسيتم الموافقة عليه.

الصفقة التبادلية وفقًا للصحيفة الكتالونية ستكون لها فائدة للناديين واللاعبين والمدربين، رونالد كومان ودييجو سيميوني، وأكدت أنها ليست فقط مجرد احتمالات وإنما قد تتم في الأسابيع المقبلة.

العقبة الوحيدة التي قد تواجه الصفقة هي غضب جماهير نادي أتلتيكو مدريد من جريزمان بعد انتقاله إلى برشلونة وهل سيتقبلونه مرة أخرى في الفريق أم لا.