علّق الدولي الإنجليزي، الشاب هارفي إليوت، جناح ليفربول، على تمديد تعاقده مع الريدز، مؤكدًا أنه سعيد بالاستمرار لفترة أطول مع حمُر الميرسيسايد.

وأعلن ليفربول في بيان رسمي قبل قليل، عن تمديد بقاء إليوت الذي قضى الموسم الماضي، مُعارًا إلى بلاكبيرن، دون الكشف عن مدة العقد الجديدة (طالع التفاصيل).

وقال إليوت في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "أنا سعيد للغاية لأنني سأقضى هُنا وقتًا طويلاً، أشجع ليفربول مُنذ الصغر وعائلتي أيضًا، وأريد أن أجعلهم فخورين بي".

وأضاف: "إنه شعور جميل دائمًا عندما توقع عقدًا جديدًا، خاصُة بالنسبة لنادي طفولتك، لقد تم الانتهاء من كل شيء، لذا الآن علي التركيز فقط على الموسم التحضيري، وأبدأ عملي وأتأكد من أنني مستعد للموسم".

اقرأ أيضًا | بينهم صلاح وفان دايك والصفقة الجديدة.. ليفربول يُعلن قائمته للموسم التحضيري

وواصل: "لقد انضممت إلى الفريق الأول، بعد فترة قصيرة وأعتقد أن هذا هدف الجميع، ولكن الأمر لن يأتي بسهولة، هناك مجموعة كبيرة من الأولاد هنا، لكن العمل الجاد يعود لي".

وتابع: "أنا أؤمن بنفسي أنني أستطيع أن أفعل ذلك، أريد فقط أن أكون مع الفريق، وأن أدعم الجميع وأن أكون هناك إذا لزم الأمر".

وأتم تصريحاته قائلًا: "مُنذ اليوم الأول لي هُنا في ليفربول، أظهر لي الجميع إيمانًا كبيرًا، لطالما شعرت أن هُناك الكثير من الإيمان بي، والآن الأمر يعود إلي لإظهار أنهم كانوا على حق".