أكد هاني سعيد، المدير الإداري لنادي بيراميدز، أن المدير الفني الجديد للفريق تاكيس جونياس، لن يكون قادرًا على وضع بصمته مع الفريق بشكل كبير خلال يومين فقط بعد استلامه المهمة رسميًا.

نجح بيراميدز في التعادل مع الأهلي، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

أقرأ ايضًا.. محمود فتح الله: معنويات الأهلي كانت أعلى من بيراميدز "المحبط".. وتاكيس جونياس ذكي

أضاف هاني سعيد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج اللعيب، المُذاع عبر قناة إم بي سي مصر: "المدير الفني في يومين لن يكون قادرًا على وضع بصمته بشكل كبير، ولكن في النهاية فكرة التغيير تعطي فرصة أخرى للاعبين".

تابع: "كما أنها تعطي جو أخر في أوضة اللبس وفي كل شيء بشكل عام وهذا ما حدث خلال اليومين الماضيين، نريد أن نبني على هذه الفترة في الفترة المقبلة".

وواصل: "لن يشارك أي لاعب في الفريق قبل أن يكون جاهز بنسبة 100%، إبراهيم عادل كان سليم وهو يشارك أمام الأهلي وليس مصابًا".

تساءل: "لماذا لا نلعب على أخر ثانية في المباراة، وهذا ما فعلنه اليوم كنتيجة، هذا درس أمام اللاعبين تلعب حتى أخر ثانية ومن الممكن أن تحقق نتيجة ولا تيأس".

استكمل: "بعد خروجنا من الكونفدرالية وكان لدينا أمل في الفوز بها، واللاعبين شعروا أن الموسم سينتهي وسيكون شكلنا ليس بالشكل المفروض أن نظهر به".

أردف:" علاقة شريف إكرامي وأحمد الشناوي جيدة جدًا حتى قبل أن ينضم الأول لبيراميدز، والأثنين أذكى بكثير من أن تؤثر المنافسة على علاقتهما ببعض وقادرين على الفصل بين ذلك".

وعن سبب ارتباط كلمة الطموح ببيراميدز بشكل كبير جدًا بسبب رمضان صبحي وما قاله، رد قائلاً: "ليس معنى أن لاعب قال كلمة مرة تقال طوال العام، الناس اللى مش عايزه تسيب الكلمة، حتى في حياتي بعيدًا عن كرة القدم عندما اسمع كلمة طموح أشعر أنها غريبة".

وبسؤاله هل طموح بيراميدز مستمر حتى نهاية الموسم؟ رد قائلاً: "هدفنا في الموسم الحالي أن نشارك في بطولة إفريقيا النسخة المقبلة، ومتبقي أمامنا بطولة كأس مصر".

أوضح: "كل اللاعبين بذلوا مجهود أمام الأهلي وسعيد بذلك، ولم نصل للأداء الذي نريده حتى الآن، قدمنا مباراة جيدة، ولولا النقص العددي أعتقد النتيجة تكون غير ذلك".

وبسؤاله عن الأنباء المترددة بشأن تفاوض الزمالك مع أحمد أيمن منصور وعمر جابر وأحمد توفيق ودونجا؟ رد قائلاً: "لا أحد سيرحل إلا عن طريق النادي، النادي عندما يصل للاعب ويتحدث معه هذا أسهل شيء ولكن في النهاية اللاعب لن يرحل إلا عن طريق النادي، لا يوجد أحد تحدث معنا وكل الكلام الذي يقال اجتهادات".

وعن المفاوضات مع فرجاني ساسي وهل هي مجرد اجتهادات، قال: "نعم اجتهادات، ليس لدينا مشكلة أن نقول لو هناك مفاوضات، هو لاعب كبير الجزء الخاصة بنا اجتهادات ولا يوجد شىء من جانب بيراميدز".