أكد سيف الدين الجزيري، مهاجم نادي الزمالك، أن تفعيل التعاقد معه من قبل الأبيض بشكل نهائي يُعطيه تركيز أكثر وطموح أكبر.

وفعل الزمالك بند الشراء في عقد إعارة سيف الدين الجزيري من المقاولون العرب بناءً على رغبة المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون، الذي طالب إدارة الزمالك باستمرار الجزيري والتعاقد معه بشكل نهائي طالع التفاصيل.

أضاف الجزيري في تصريحاته عبر برنامج زملكاوي، المُذاع عبر قناة الزمالك: "تفعيل التعاقد بشكل نهائي سيعطي لي تركيز أكثر وطموح أكبر، أهم شىء للاعب كرة القدم هو الاستقرار والتركيز يكون في العمل فقط، أتمنى أكون على قدر المسؤولية، وإن شاء الله نتوج بالدوري وكأس مصر هذا الموسم".

تابع: "شاهدت مباراة الأهلي وبيراميدز ليس لنا علاقة بنتائج المنافس، نفوز في كل المباريات المقبلة سنكون متواجدين على منصة التتويج".

وبسؤاله عن انطباعه بعد تصريح مصطفى محمد الذي قال أن سيف الجزيري أفضل مني؟ قال: "لعبت معه في نادي طنطا، وهو من أفضل المهاجمين في مصر، شهادته في حقي شيء جيد لي رغم أنه أصغر مني سنًا ولكن شهادته جيدة وستعطني مسؤولية أكثر لكي أقدم إضافة".

وواصل: "اللاعب في فترات يكون مستواها عالي وفترات المستوى يكون أقل هذه كرة القدم، أحاول أطور من نفسي، وسأقدم أفضل أداء ممكن لأسعاد جمهور الزمالك".

اختتم: "نتمنى الفوز في المباراة المقبلة لكي نحصل على راحة بكل أريحية، ومنافسنا لديه مباريات كل ثلاث أيام وهذا لن يكون سهل، أهم شيء نفوز وليس لنا علاقة بأحد ونركز على هدفنا وسنصل له".

ونجح بيراميدز في التعادل مع الأهلي، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.