أكد حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي، أنه كان على علم بطلب الأهلي ضم كريم فؤاد الظهير الأيمن للفريق منذ الموسم الماضي.

كريم فؤاد يلعب هذا الموسم مع إنبي معارًا من فريق النجوم، ويقدم أداءً مميزًا مع الفريق البترولي.

بطولات كشف اليوم عن تفاصيل اتفاق الأهلي مع كريم فؤاد لضمه من النجوم طالع التفاصيل من هنا.

وقال طولان خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت": "لدينا معلومة أن النادي الأهلي يرغب في ضم كريم فؤاد، لأن مسؤولي المارد الأحمر طلبوه مني الموسم الماضي".

وتابع: "كان ردي أنني أعتمد على اللاعب ومازال عقده ممتدًا، وفي الوقت الماضي كانت لدينا نية في الحفاظ عليه، ولكن قيمته المادية لم تكن جاهزة في النادي، وبذلك النجوم يحق له بيعه لأي نادٍ آخر".

وواصل: "وكيل كريم فؤاد طلب من الإدارة أن ينضم اللاعب إلى النادي الأهلي، وكان من المقرر أن يتم الإعلان الرسمي اليوم، ولكن لا أعرف ماذا حدث".

عن المباراة النهائية بين الأهلي وكايزرتشيفز، أوضح: "الأهلي تعود على أنه عندما يصل للمباريات النهائية لا يفرط في البطولة بسهولة، والفريق يمتلك كوكبة من النجوم الذين يستطيعون حسم النهائي، وهذا سيكون مكسب لمصر كلها وليس للأحمر فقط، ولاعبوه يمتلكون القدرة والتاريخ والاحترافية التي تؤهلهم لذلك".

وأكمل: "أنا لمست احترافية الأهلي بنفسي، وتعاملت مع سيد عبد الحفيظ عندما كنت أطلب لاعب على سبيل الإعارة، فكان يرد بأنه غير مخصص بذلك وعليَ التواصل مع أمير توفيق، هذا يدل على العمل المؤسسي في النادي الأهلي، ووضع طبيعي أن أي مدرب يقود الفريق يحصد البطولات".